الملك يكرم سائق تكسي لأمانته

محليات
نشر: 2018-11-20 12:52 آخر تحديث: 2018-11-20 12:52
تعبيرية
تعبيرية

كرم جلالة الملك عبدالله الثاني، سائق التكسي عمر عبد الله المومني، حيث أعاد المومني مبلغ 25 ألف دينار أردني عثر عليه إلى زائر كويتي، مثلما كرم جلالته أحمد عبد الكريم المعايطة وهو طالب في جامعة مؤتة، عثر على حقيبة تحتوي على 7 آلاف دينار أردني وقام بتسليمها للجهات المختصة، حيث تبين أن الحقيبة تعود لسيدة من الجنسية الفلبينية.

جاء ذلك خلال رعاية جلالته الاحتفال الديني الكبير بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، الذي أقامته وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، في المركز الثقافي الملكي اليوم الثلاثاء.

وكرم جلالته، ايضا العين محمد أحمد حمدان غنيمة، الذي تبرع بإنشاء مدرسة أحمد حمدان غنيمة الأساسية المختلطة في لواء عين الباشا عن روح والده كوقف تعليمي وصدقة جارية، حيث تقام المدرسة على مساحة 5 دونمات، وتضم 747 طالباً وطالبة في الصفوف الثلاثة الأولى إضافة إلى الروضة.

كما كرم جلالته الدكتور ياسين محمد الحسبان، الذي تبرع بإنشاء مدرسة الشهيد محمد صايل الحسبان في المفرق كوقف تعليمي وصدقة جارية، حيث افتتحت المدرسة في شهر أيلول الماضي، ويدرس فيها 155 طالباً من الصف الأول حتى الخامس.

وفي مجال العطاء ورعاية الأيتام، كرم جلالة الملك، سميحة الطراونة والتي تعمل كأم بديلة في مؤسسة الحسين الاجتماعية للأيتام وتعتبر من أقدم الأمهات البديلات في المؤسسة، وقد كرست حياتها لرعاية الأطفال اليتامى والعطف عليهم من خلال تعاملها معهم على مدى سنوات طويلة في هذا المجال.

 

 

أخبار ذات صلة