Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
منتخب النشامى يبدأ تدريباته للقاء "الاخضر" السعودي | رؤيا الإخباري

منتخب النشامى يبدأ تدريباته للقاء "الاخضر" السعودي

رياضة
نشر: 2018-11-18 19:45 آخر تحديث: 2018-11-18 19:45
جانب من التدريبات
جانب من التدريبات

بدأ المنتخب الوطني لكرة القدم، تدريباته الفنية والبدنية، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، استعداداً للقاء نظيره السعودي، عند السابعة مساء بعد غدٍ الثلاثاء 20 تشرين الثاني، على ستاد الملك عبدالله الثاني، في اطار التحضيرات لكأس آسيا 2019.

واجرى النشامى صباح الاحد تدريبات الاستشفاء للاعبين الذين شاركوا لاكثر من (60) دقيقة امام الهند امس في اللقاء الودي الذي انتهى بفوز المنتخب 2-1، فيما خضع باقي اللاعبين لتمارين ذات شدة متوسطة تخللها العديد من الجوانب التكتيكية على ستاد البترا.

واستعرض مدرب النشامى قبل التدريب الذي شهد مشاركة كافة اللاعبين الـ27، العديد من النقاط الاجيابية والسلبية التي ظهرت امام الهند، مؤكداً ان مواجهة السعودية تحمل طابعاً مغايراً امام منافس قوي ويتمتع بقدرات فنية مميزة.

في المقابل، ينتظر ان يخوض المنتخب الوطني تدريبه الاخير عند السادسة والنصف مساء غدٍ الاثنين على ملعب اللقاء، ويسبق ذلك تمرين “الاخضر” عند الرابعة والنصف على ذات الملعب، حيث يصل الضيوف الى العاصمة عمان في ساعات الليل اليوم.

ويعد لقاء المنتخب ونظيره السعودي، الاخير لـ النشامى في العاصمة عمان، ضمن برنامج التحضيرات لكأس آسيا مطلع العام القادم 2019 في الامارات، حيث يدخل المنتخب معسكراً خارجياً اوائل الشهر المقبل، قبل ان يتجه منتصف الشهر الى الدوحة، للقاء قيرغزستان وقطر والصين، في محطته الاخيرة استعداداً للنهائيات القارية.

ويذهب ريع لقاء المنتخب الوطني مع السعودية الى ذوي شهداء السيول التي داهمت عدة مناطق في المملكة مؤخراً، بالتنسيق مع المركز الاردني للأمن وإدارة الأزمات، تجسيدا لقيم المسؤولية الاجتماعية.. في حين يعقد الاجتماع الفني للمباراة عند الثانية عشرة ظهر غدٍ في مقر الاتحاد.

وكان المنتخب الوطني حقق الفوز على الهند ودياً امس، بعد ان سجل الحارس عامر شفيع هدفاً تاريخياً بكرة سددها من امام المرمى الاردني غالطت الحارس الهندي واستقرت في الشباك، قبل ان يعزز احسان حداد النتيجة، ليقلص بعد ذلك الضيوف الفارق وينتهي اللقاء 2-1.

يذكر ان المنتخب الوطني استقر في المجموعة الثانية بكأس آسيا الى جانب استراليا وسوريا وفلسطين.

أخبار ذات صلة

newsletter