الدحادحة: بلدية اربد متمسكة بمشروع "الاتوبارك"

محليات
نشر: 2018-11-17 14:02 آخر تحديث: 2018-11-17 14:02
تحرير: ضرار غنام
ارشيفية
ارشيفية

صرح المفتش العام لبلدية اربد الكبرى مؤيد الدحادحة لرؤيا أن بلدية اربد الكبرى متمسكة بمشروع الاتوبارك "المواقف" الحيوي وستقدم كل الدعم للشركة المنفذة وإنها لن تتراجع عن تنفيذه.

وأشار الدحادحة إلى أن بلدية اربد ستعمل على إزالة جميع العوائق التي ستقف أمام هذا المشروع والذي عمل على تنظيم حركة السير والحد من الأزمة المرورية داخل وسط المدينة كما انه وفر العديد من الوظائف لأبناء محافظة اربد من العاطلين عن العمل، وأن هذا المشروع عمل به لمصلحة المواطنين والتجار على حد سواء.

وقال الدحادحة أن قسم سير اربد وبتعليمات من إدارة السير المركزية باشرت بالقيام على مخالفة الوقوف دون دفع البدل.

وأما في ما يتعلق بموضوع الشكاوي التي قدمها تجار اربد بحق البلدية وقولهم بأنهم قاموا بدفع بدل مواقف أثناء التراخيص وانه لا يحق للبلدية تأجير الشوارع العمومية، أكد الدحادحة أن هذه الشكاوى باطلة لان التجار لا يدفعون بدلا للمواقف وإنما يقومون على دفع غرامات مالية لقاء مخالفات تنظيمية، حيث أن التاجر أثناء قيامه بالعمار لا يقوم بتوفير مواقف حسب النظام وقانون الأبنية وما يقوم من دفعه التجار هو بدل غرامات وليس له الحق بالحصول على مواقف في الشارع العام.

وأشار إلى أن المشروع يخدم ما يزيد عن المليون مواطن في مدينة اربد وان بعض الاعتراضات من قبل بعض التجار لن يوقف بلدية اربد عن تقديم الخدمة لأبناء مدينتها

وتهيب بلدية اربد بالأخوة المواطنين الالتزام والمبادرة بشراء البطاقات والوقوف ليكون الاصطفاف قانوني وغير مخالف.

أخبار ذات صلة