Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
منتخب النشامى ينهي استعداداته لمواجهة الهند | رؤيا الإخباري

منتخب النشامى ينهي استعداداته لمواجهة الهند

رياضة
نشر: 2018-11-16 19:55 آخر تحديث: 2018-11-16 19:55
منتخب النشامى ينهي استعداداته لمواجهة الهند
منتخب النشامى ينهي استعداداته لمواجهة الهند

أجرى المنتخب الوطني لكرة القدم تدريبه الأخير، استعداداً لمواجهة نظيره الهندي عند السابعة مساء غدٍ السبت على ستاد الملك عبدالله الثاني، في اطار التحضيرات لكأس آسيا 2019.

وقاد مدرب النشامى فيتال بوركلمانز التدريب الاخير مساء الجمعة، على الملعب الذي سيحتضن لقاء الغد، بمشاركة (26) لاعباً، في الوقت الذي واصل فيه صالح راتب تمارينه المنفردة تحت اشراف الجهاز الطبي.

وركز الجهاز الفني خلال التدريب على العديد من النقاط التكتيكية الخاصة باللقاء، ووضع اللمسات الاخيرة على التشكيل الاساسي الذي سيخوض مباراة الهند غداً.

في المقابل، ينتظر ان يكتمل وصول وفد المنتخب الهندي الى عمان مساء اليوم، بعد ان استقر اغلب الجهاز الفني و(15) لاعباً في العاصمة عمان امس، فيما تعذر حضور باقي اعضاء المنتخب الضيف من الكويت في الوقت المحدد، بسبب الظروف الجوية هناك.

يذكر ان لقاء الهند غداً، يسبق مواجهة السعودية الثلاثاء القادم في ختام تجمع النشامى الاخير بالعاصمة عمان، في اطار التحضيرات لكأس آسيا 2019 والتي تنطلق مطلع العام القادم في الامارات.

وكان الاتحاد اعلن مؤخراً، في اطار الحملة التي أطلقها لدعم منتخب النشامى في مسيرته الإعدادية تأهبا لنهائيات آسيا وبعنوان: “حيهم_النشامى”، تخصيص ريع مباراتي المنتخب مع الهند والسعودية لذوي شهداء السيول التي داهمت عدة مناطق في المملكة، بالتنسيق مع المركز الاردني للأمن وإدارة الأزمات، تجسيدا لقيم المسؤولية الاجتماعية.

كما سيصار الى منح مديرية الدفاع المدني الف تذكرة مجانية لكل مبارة من المباراتين، لحضور منتسبي هذا الجهاز المميز وعائلاتهم، وتقديرا للدور الكبير والوطني الذي قامت به المديرية خلال الظروف الجوية الصعبة التي أثرت على البلاد خلال الفترة الماضية.

أخبار ذات صلة

newsletter