Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الاصابة تُبعد التعمري عن “النشامى” قبل مواجهة الهند | رؤيا الإخباري

الاصابة تُبعد التعمري عن “النشامى” قبل مواجهة الهند

رياضة
نشر: 2018-11-15 14:18 آخر تحديث: 2018-11-15 14:18
التعمري
التعمري

فرضت الإصابة التي يعاني منها موسى التعمري، استبعاده عن معسكر المنتخب الوطني والذي يستعد لمواجهة الهند ودياً عند السابعة مساء بعد غدٍ السبت على ستاد الملك عبدالله الثاني، ضمن التحضيرات لكأس آسيا 2019.

وقرر الجهاز الفني اعفاء التعمري من المعسكر، واعادته الى ناديه ابويل القبرصي غداً الجمعة، على ضوء توصية مسؤول الكادر الطبي للنشامى الدكتور نزار البشتاوي، لعدم امكانية لحاق اللاعب بمواجهة السعودية الثلاثاء القادم مع ختام التجمع، حيث يعاني من تمزق بالعضلة الضامة، تحتاج الى مواصلة التأهيل لمدة اسبوعين.

في المقابل، اجرى المنتخب الوطني تدريباً صباح اليوم الخميس 15 تشرين الثاني، على ستاد الملك عبدالله الثاني، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، وبمشاركة (27) لاعباً في القسم الاول من التمرين، قبل ان يعمل صالح راتب منفرداً لاستكمال مرحلة الاستشفاء من الاصابة.

وركز الجهاز الفني خلال التدريب على العديد من الجوانب التكتيكية والبدنية، فيما يخضع المنتخب للراحة مساء اليوم، قبل ان يجري تمرينه الاخير مساء غدٍ على ذات الملعب.

في ذات الاتجاه، يصل وفد المنتخب الهندي اليوم الى عمان، حيث ينتظر ان يتدرب مساءً في مقر اقامته، قبل ان يخوض مرانه الرئيسي غداً.

يذكر ان الاتحاد قد اعلن مؤخراً، في اطار الحملة التي أطلقها لدعم منتخب النشامى في مسيرته الإعدادية تأهبا لنهائيات آسيا وبعنوان: “حيهم_النشامى”، تخصيص ريع مباراتي المنتخب مع الهند والسعودية لذوي شهداء السيول التي داهمت عدة مناطق في المملكة، بالتنسيق مع المركز الاردني للأمن وإدارة الأزمات، تجسيدا لقيم المسؤولية الاجتماعية.

 كما سيصار الى منح مديرية الدفاع المدني الف تذكرة مجانية لكل مبارة من المباراتين، لحضور منتسبي هذا الجهاز المميز وعائلاتهم، وتقديرا للدور الكبير والوطني الذي قامت به المديرية خلال الظروف الجوية الصعبة التي أثرت على البلاد خلال الفترة الماضية.

أخبار ذات صلة

newsletter