القبض على 23 مروجا للمخدرات خلال يومين

محليات
نشر: 2018-11-15 08:34 آخر تحديث: 2018-11-15 10:16
جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات

ألقت إدارة مكافحة المخدرات، القبض على 23 مروجا وحائزا للمواد المخدرة عبر مختلف أقسامها المنتشرة في كافة محافظات ومناطق المملكة، حيث تم ضبط ما بحوزتهم من مواد مخدرة خلال اليومين الماضيين.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات في أقسامها المنتشرة في مختلف محافظات المملكة تعاملت خلال اليومين الماضيين مع عدد من قضايا ترويج وحيازة المواد المخدرة بعد متابعة كافة المعلومات التي وردت إليهم وتتبع ورصد عدد من المشتبه بهم بمثل تلك القضايا.

ومن أبرز تلك القضايا حملة على مروجي المواد المخدرة في محافظة المفرق، حيث أفضت الحملة بإلقاء القبض على سبعة أشخاص وضبط ما بحوزتهم من كميات متفرقة من المواد المخدرة فيما ضبط بحوزة أحدهم على 20 ألف حبة مخدرة وكمية من مادة الكرستال المخدرة.

كما ونفذت الأجهزة الأمنية، حملة جنوب العاصمة عمان في منطقة البيادر أفضت لإلقاء القبض خلالها على خمسة أشخاص ضبط بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة، فيما دوهم منزل أحد مروجي المواد المخدرة جنوب العاصمة / ناعور، حيث ألقي القبض عليه وضبط بحوزته كفين من مادة الحشيش المخدر و 200 حبة مخدرة ، كما وتم التعامل في منطقة الزهور جنوب العاصمة مع قضيتين منفصلتين لمروجي المواد المخدرة القي القبض خلالهما على مروجين للمواد المخدرة عثر بحوزة الأول على كف من مادة الحشيش المخدر فيما ضبط بحوزة الأخر على نصف كف من ذات المادة وكمية من الحبوب المخدرة .

وفي محافظة الزرقاء، وبعد جمع المعلومات حول عدد من مروجي المواد المخدرة وضع كمين لشخصين منهم وجرى إلقاء القبض عليهما بعد محاولتها الفرار وضبط بحوزتهما كمية من بودرة الحشيش الصناعي وتبين أنهما مطلوبان بعدد من الطلبات الأمنية، كما ألقي القبض في لواء الرصيفة على مروج بحوزته 12 كيس من مادة الحشيش الصناعي "الجوكر" وكمية من الحبوب المخدرة.

وفي محافظة البلقاء / عين الباشا، نفذت مداهمة لمنزل أحد المروجين وجرى ضبطه وبتفيش المنزل عثر داخله على نصف كف من مادة الحشيش المخدر ومجموعة مقطعة ومجهزة للبيع من ذات المادة وكمية من الحبوب المخدرة، وألقي القبض في لواء الرمثا على أحد المشتبه بهم في قضايا ترويج المواد المخدرة وبحوزته كمية من الحبوب المخدرة.

ونفذت في مدينة العقبة حملة على عدد من الأشخاص المشبوهين بقضايا ترويج المواد المخدرة وألقي القبض على ثلاثة منهم وبحوزتهم كميات متفرقة من تلك المواد.

وبوشر بالتحقيق مع كافة المقبوض عليهم لإحالتهم لمدعي عام محكمة امن الدولة.

أخبار ذات صلة

newsletter