Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
4 ميداليات جديدة لمنتخب التايكواندو ببطولة كأس الرئيس بتايوان | رؤيا الإخباري

4 ميداليات جديدة لمنتخب التايكواندو ببطولة كأس الرئيس بتايوان

رياضة
نشر: 2018-11-13 13:51 آخر تحديث: 2023-06-18 15:29
حمزة قطان - صورة أرشيفية
حمزة قطان - صورة أرشيفية

نال منتخبنا الوطني للتايكواندو ، صباح اليوم الثلاثاء ، أربع ميداليات (فضيتين وبرونزيتين) في ختام مشاركته ببطولة كأس الرئيس المصنفة من عيار النجمتين والتي استضافتها الصين تايبيه على مدار اليومين الماضيتين.

 وجاءت الميداليات من خلال جوليانا الصادق (فضية) ، حمزة قطان (فضية) ، أحمد أبو غوش (برونزية) وصالح الشرباتي (برونزية).

 واستهلت اللاعبة جوليانا الصادق مشاركتها ضمن منافسات وزن تحت 67 كغم بالفوز على لاعبة الصين تايبيه ، يوان ، بنتيجة 14-9 ، في الدور ربع النهائي ، ومن ثم تجاوزت عقبة اللاعبة الكورية الجنوبية ، سو يونغ ، بنتيجة 21-8 في الدور نصف النهائي وفي النزال النهائي خسرت من الكورية كيم جان داي بنتيجة 3-4.

 

من جانبه ، فاز حمزة قطان في أولى نزالاته ضمن منافسات وزن فوق 87 كغم ، على لاعب الصين تايبيه ، شيه شون يو ، بنتيجة 21-0 في الدور ربع النهائي ، قبل أن يتخطى في نصف النهائي لاعب كازاخستان زاراروف رسلان بالنقطة الذهبية بعد التعادل 9-9 قبل أن يخسر في النهائي أمام الكوري الجنوبي كايو دون بنتيجة 8-10.

 بدوره استهل أحمد أبو غوش مشواره في منافسات وزن تحت 73 كغم بالفوز على لاعب الصين تايبيه يانغ مين في الدور ربع النهائي بنتيجة 24-4 ومن ثم فاز على لاعب الصين تايبيه الاخر شايا بنتيجة 23-3 قبل أن يخسر في الدور نصف النهائي أمام اللاعب الكوري الجنوبي كيم يان.

 وفاز صالح الشرباتي (وزن تحت 80 كغم) في أولى نزالاته بالدور ربع النهائي على لاعب الصين تايبيه بين يانغ بنتيجة 19-5 قبل أن يخسر في الدور نصف النهائي أمام اللاعب الكوري الجنوبي نام جونغ بنتيجة 6-25.

 وكان اللاعب زيد مصطفى قد توج يوم أمس بالميدالية البرونزية في منافسات وزن تحت 58 كغم لينهي المنتخب مشاركته في البطولة برصيد 5 ميداليات (فضيتين وثلاث برونزيات).

 

وفي ختام البطولة ، فاز مدرب المنتخب الوطني ، فارس العساف ، بجائزة أفضل مدرب في البطولة.

أخبار ذات صلة

newsletter