Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
1346 هيكل ومركبة مهجورة رفعت في عمان من مطلع العام الجاري | رؤيا الإخباري

1346 هيكل ومركبة مهجورة رفعت في عمان من مطلع العام الجاري

الأردن
نشر: 2018-11-12 13:21 آخر تحديث: 2018-11-12 13:21
في حال وجد للهيكل او المركبة المهجورة مالكها  والتواصل معه لرفعها
في حال وجد للهيكل او المركبة المهجورة مالكها  والتواصل معه لرفعها

رفعت أمانة عمان 1346 هيكل ومركبة مهجورة منذ مطلع العام الجاري ، تواجدت بشكل ملحوظ في المناطق القريبة من المناطق الصناعية والحرف الخفيفة والكراجات ، من خلال ونشات أمانة عمان او اصحابها بعد ان يتم إخطارهم من خلال الامانة بإزالتها.

واكد المدير التنفيذي  لرقابة الاعمار المهندس يوسف الدلابيح ان الامانة تتابع المركبات المهجورة ميدانيا من خلال مراقبين موزعين على 3 شفتات ، وتتلقى ملاحظات عن تواجدها من مدراء المناطق او من خلال خدمة الشكاوى ويتم التعامل معها على وجه السرعة .

واضاف في حال وجد للهيكل او المركبة المهجورة لوحة يتم تحصيل معلومات عن مالكها  والتواصل معه لرفعها ، وفي حال عدم وجود لوحة للمركبة يتم عمل ضبط وتصويرها مع تدوين إسم الشارع واقرب منزل تتواجد عنده ونقلها الى كراج خصصته الامانة للغاية على طريق الحزام .

واشار الدلابيح ان حملة أمانة عمان لازالة هياكل المركبات المهجورة من مختلف شوارع وأحياء العاصمة تاتي استنادا لنظام منع المكاره الصحية والبيئية رقم 83 لسنة 2009 ، إضافة لقانون تنظيم المدن والقرى رقم 101 لسنة 2009 .

وثمن تجاوب المواطنين اصحاب المركبات المهجورة وتعاونهم مع الامانة في إزالتها وفق طرق سليمة تفاديا للمكاره الصحية والآثار السلبية التي تخلفها  داعيا أصحاب الهياكل والمركبات المهجورة الى عدم تركها في المساحات الفارغة أو على جوانب الطرق ورفعها حفاظا على السلامة العامة وعدم تشويه المنظر العام .

 

أخبار ذات صلة

newsletter