مانشستر سيتي يطيح يونايتد في الديربي

رياضة
نشر: 2018-11-11 21:40 آخر تحديث: 2018-11-11 21:42
مانشستر سيتي يطيح يونايتد في الديربي ويستعيد الصدارة
مانشستر سيتي يطيح يونايتد في الديربي ويستعيد الصدارة
المصدر المصدر

أطاح مانشستر سيتي الإنجليزي بغريمه مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف لواحد على ملعب الاتحاد، في المباراة التي جمعت الفريقين برسم الجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ودخل جوزيه موينيو المباراة من دون نجمه بول بوجبا المصاب، ورميلو لوكاكو الذي بدأ على دكة الاحتياط، كما لم تعرف التشكيلة الأساسية البدء بالنجم الإسباني خوان ماتا، الذي كان نجم ليلة تورينو بتوقيعه على هدف الفوز (2ـ1) في الدقائق الأخيرة.

من جانبه دخل بيب جوارديولا المباراة بالقوة الضاربة، وكان أبرز تغيير هو مواصلة الثقة في رياض محرز على حساب ليروي ساني الذي أقحم بديلا.

ودخل رجال بيب جوارديولا في صلب الموضوع دون مقدمات، حيث افتتحوا نتيجة التهديف سريعا عن طريق لاعب خط الوسط الإسباني المتألق دافيد سيلفا في الدقيقة 12، بعد تمريرة حاسمة من النجم البرتغالي بيرناردو سيلفا.

وأضاف أصحاب الأرض والجمهور الهدف الثاني عن طريق سيرجيو أجويرو في الدقيقة 48، بصناعة من النجم الجزائري رياض محرز، الذي سيترك مكانه لليروي ساني.

ونجح الشياطين الحمر في تقليص الفارق من نقطة الجزاء بهدف أنتوني مارسيال في الدقيقة 58، بعد ضربة جزاء اصطادها روميلو لوكاكو 30 ثانية على دخوله بديلا للينجارد.

وفي الدقيقة 86 سيتكفل البديل جوندوجان الذي دخل مكان سيرجيو أجويرو بإطلاق رصاصة الرحمة على الضيوف بهدف ثالث.

وبهذه النتيجة استعادة مانشستر سيتي الصدارة من ليفربول التي اعتلاها مؤقتا بعد الفوز على فولهام، برصيد 32 نقطة بفارق نقطتين عن الريدز الثاني، في حين تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 20 في المركز الثامن.

أخبار ذات صلة