أمن الدولة تصدر حكمها في قضية احداث الكرك الثلاثاء المقبل

الأردن
نشر: 2018-11-11 10:53 آخر تحديث: 2018-11-11 11:11
امن الدولة تصدر حكمها في قضية احداث الكرك الثلاثاء المقبل
امن الدولة تصدر حكمها في قضية احداث الكرك الثلاثاء المقبل

أكد مصدر في محكمة امن الدولة ان هيئة المحكمة ستصدر حكمها في قضية أحداث الكرك الارهابية الثلاثاء المقبل على 11 متهماً بينهم واحد فار من وجه العدالة.

ووجهت نيابة أمن الدولة للمتهمين تهم التدخل بالقيام بإعمال إرهابية أفضت إلى موت إنسان بالاشتراك، وتصنيع مواد مفرقعة بقصد استخدامها للقيام بأعمال إرهابية بالاشتراك، وحيازة مواد مفرقعة بقصد استخدامها للقيام بأعمال إرهابية بالاشتراك، وحيازة أسلحة وذخائر بقصد استخدامها للقيام بأعمال إرهابية بالاشتراك والمؤامرة بقصد القيام بأعمال إرهابية، تقديم أموال لغايات استخدامها للقيام بأعمال إرهابية مع علمه بذلك وبيع ذخائر بقصد استخدامها على وجه غير مشروع بالاشتراك، والتدخل في بيع أسلحة وذخائر بقصد استخدامها على وجه غير مشروع بالاشتراك.

كما وجهت لهم تهمة حيازة أسلحة وذخائر بقصد استخدامها على وجه غير مشروع، حيازة سلاح ناري دون ترخيص قانوني، وبيع أسلحة بقصد استعمالها على وجه غير مشروع، والترويج لأفكار جماعة إرهابية، جمع وتقديم أموال بقصد استخدامها لتمويل الإرهابيين، ومحاولة الالتحاق بجماعات مسلحة وتنظيمات إرهابية الالتحاق بجماعات مسلحة وتنظيمات إرهابية.

ونفى متهمو خلية "الكرك الارهابية" العشرة الموقوفون على ذمة القضية جميع التهم المسندة لهم وذلك في ردهم على سؤال المحكمة “اذا كانوا مذنبين ام غير مذنبين

أخبار ذات صلة

newsletter