جامعات ومدارس تعلق دوامها السبت

محليات
نشر: 2018-11-09 21:30 آخر تحديث: 2018-11-09 22:10
ارشيفية
ارشيفية

قرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي تأجيل كافة الامتحانات النصفية المقررة يوم غد السبت الموافق 10/11/2018 في جامعة البلقاء التطبيقية وكافة كلياتها نظرا للأحوال الجوية السائدة وحرصا من إدارة الجامعة على سلامة الطلبة وكافة كوادرها.

وسيتم تحديد الموعد الجديد لامتحانات يوم غد في موعد لاحق.

كما قرر الدكتور صائب خريسات رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية تأجيل الامتحانات المقررة ليوم غدا السبت نظرا للظروف الجوية السائدة.

ونظرا للظروف الجوية السائدة، وحفاظا على سلامة الموظفين والمعلمين فقد تقرر تأجيل امتحانات الإدارة المدرسية لمنصب مدير ومدير مساعد إلى إشعار آخر.

كما قرر رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي عن تأجيل الامتحانات المقررة يوم غدا السبت 10/11/2018 وسيتم تحديد موعد لعقدها لاحقا، كما سيتم الغاء كافة محاضرات يوم غد، وذلك نظرا للظروف الجوية السائدة في المملكة وحفاظا على سلامة الطلبة والعاملين بالجامعة.

وقرر رئيس جامعة الحسين بن طلال تعليق الدوام وتأجيل الامتحانات ليوم غد السبت.

وقرر رئيس جامعة عجلون الوطنية الاستاذ الدكتور محمود الروسان تعليق دوام الكادر التدريسي والوظيفي والطلبة في الجامعة ليوم غد السبت نظرا للظروف الجوية السائدة وحفاظا على سلامة الطلبة والعاملين.

قرر رئيس جامعة مؤته الدكتور ظافر الصرايرة عن تأجيل الامتحانات والمحاضرات المقررة يوم غد السبت وسيتم تحديد موعد لعقدها لاحقا، كما سيتم الغاء كافة محاضرات يوم غد، وذلك نظرا للظروف الجوية السائدة في المملكة حفاظا على سلامة الطلبة والعاملين بالجامعة.

‎قرر الدكتور أسامة حداد رئيس الجامعة الأميركية في مادبا بالوكالة تعليق دوام الجامعة ليوم غد السبت الموافق 10/11/2018 لكافة الطلاب والعاملين حرصا على سلامة الطلبة والعاملين، بسبب الأحوال الجوية السائدة في المملكة.

أعلنت وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأنروا" في الأردن، في بيان لها الليلة، تأجيل امتحانات الإدارة المدرسية لمنصب مدير ومدير مساعد ليوم غد السبت إلى إشعار آخر؛ نظرا للظروف الجوية السائدة، وحفاظا على سلامة الموظفين والمعلمين.

أعلنت جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا، في بيان الليلة، عن تعليق الدوام ليوم غد السبت لكافة الطلبة والعاملين فيها إلا من تقتضي طبيعة عملهم خلاف ذلك، وذلك نظراً للأحوال الجوية السائدة.

أخبار ذات صلة

newsletter