الحمود: العمل الشرطي يقوم على أساس من التخصص لتعزيز الأداء

محليات
نشر: 2018-11-05 18:28 آخر تحديث: 2018-11-05 18:28
صورة خلال الزيارة
صورة خلال الزيارة
المصدر المصدر

أكد مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود أن العمل الشرطي يقوم على توزيع الواجبات والمهام الشرطية على أساس من التخصص الذي يعزز الأداء والقدرة على تحقيق الأهداف من جهة، وعلى التكامل ما بين الوحدات المختصة لتحقيق مفهوم الشمولية لعناصر العملية الامنية.

وأضاف اللواء الحمود خلال زيارته الاثنين لكل من ادارة الشرطة العربية والدولية الانتربول  وادارة المختبرات والأدلة الجرمية وقيادة الشرطة النسائية  ان جهاز الأمن العام حقق عبر مسيرته قفزات نوعية في تقديم خدماته الأمنية ومواكبة مستجدات العمل الشرطي الاحترافي على اسس من التعاون مع الاجهزة النظيرة في كافة دول العالم، التي بدورها تعزز من جهود ضبط الجريمة ومرتكبيها، ومساندة جهود القضاء في البت في القضايا الجزائية والاسراع في تحقيق العدالة.

واكد اللواء الحمود ان جهاز الأمن العام مستمر في تسخيرٍ لكافة الامكانات بما يمكن القائمين على مكافحة الجريمة من توظيف كل ما هو متطور وحديث ومتوافق مع علوم كشف الجريمة لتحقيق نتائج سريعة ودقيقة تكشف الجناة وتربطهم بالجريمة وتساند بذلك اعمال التحقيق وجهود مكافحة الجريمة وتحقق انفاذ القانون.

كما اكد مدير الامن العام ان نهوض الجهاز جاء بجهود مباركة من كافة منتسبيه، الذين هم جزء لا يتجزأ من نسيج المجتمع الأردني بكافة مكوناته، وأضاف ان الرجال والنساء في هذا الجهاز قدموا ولا زالوا يقدمون عطاءا وبذلا يزداد كل يوم لخدمة رسالته وتحقيق أهدافه.

وثمن مدير الأمن العام الدور الذي تضطلع به   المرأة الأردنية في كافة القطاعات، وبالاخص دورها المساند لزملائها  في جهاز الأمن العام، اذ تشارك تقريبا في معظم الواجبات الشرطية وفي مختلف الوحدات.

وقال مدير الأمن العام أن على جميع منتسبي الجهاز المضي على نهج الالتزام بالضوابط والقيم والمعايير الموضوعية للعمل الشرطي المحترف والاحترام التام للقانون وصون كرامة الانسان وحقوقه، فهو نهج ارتضته القيادة الهاشمية لقواتنا المسلحة وأجهزتها الأمنية، نفخر به ونحافظ عليه.

أخبار ذات صلة