Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
"الخدمة المدنية" يتوقف عن استقبال طلبات التوظيف نهاية الشهر الحالي | رؤيا الإخباري

"الخدمة المدنية" يتوقف عن استقبال طلبات التوظيف نهاية الشهر الحالي

الأردن
نشر: 2018-11-04 14:50 آخر تحديث: 2018-11-04 14:50
الصورة تعبيرية
الصورة تعبيرية

أعلن رئيس ديوان الخدمة المدنية الدكتور خلف الهميسات أن الديوان سيتوقف عن استقبال طلبات التوظيف من الجامعيين وخريجي الدبلوم الشامل نهاية تشرين الثاني الحالي، استعداداً لإصدار الكشف التنافسي لعام 2019، عملا بأحكام المادة (8) من تعليمات الاختيار والتعيين في الوظائف الحكومية.

وبين أن الديوان واعتباراً من تاريخ نشر الكشف التنافسي لعام 2018 أوقف العمل بنماذج التوظيف الورقية للجامعيين وخريجي الدبلوم الشامل بحيث يتم التقدم بطلبات التوظيف إلكترونيا فقط من خلال الموقع الإلكتروني للديوان www.csb.gov.jo ، انسجاماً مع توجهات الحكومة لأتمتة الخدمات الحكومية/ مشروع الحكومة الإلكترونية.

وأكد الهميسات ضرورة أن يقوم أصحاب طلبات التوظيف بتحديث أرقام هواتفهم المدرجة في طلب التوظيف في حال تغييرها، واستبدال أرقام الهواتف الأرضية بالخلوية باعتبارها الوسيلة الأهم والأسرع للتواصل مع أصحاب طلبات التوظيف في حال حدوث أي اجراء عليها كدعوتهم للامتحان التنافسي أو المقابلة الشخصية وفي حال وجود نواقص في طلب التوظيف من خلال الرسائل (SMS).

وأوضح ان بإمكانهم تحديث أرقام هواتفهم ذاتياً من خلال موقع الديوان الإلكتروني للاستعلام عن الدور والترتيب التنافسي، أو من خلال مركز الاتصال الوطني على الرقم 5008080.

أخبار ذات صلة

newsletter