اقليم البترا تعلن استعدادها لإستقبال فصل الشتاء

الأردن
نشر: 2018-11-04 12:56 آخر تحديث: 2018-11-04 12:56
اقليم البترا تعلن استعدادها لإستقبال فصل الشتاء
اقليم البترا تعلن استعدادها لإستقبال فصل الشتاء

 أعلنت سلطة إقليم البترا التنموي السياحي عن استعدادها لاستقبال فصل الشتاء خلال اجتماع عقد في مبنى السلطة بحضور متصرف لواء البترا ومدير اشغال البترا ومفوض البنية التحتية ومفوض تنمية المجتمع المحلي والبيئة في السلطة ومدير شرطة غرب معان.

وأكد مفوض البنية التحتية في سلطة إقليم البترا المهندس عبدالمنعم أبو هلالة على استعداد سلطة إقليم البترا وتوفير كل مايلزم لاستقبال فصل الشتاء، واهمية الدور التشاركي من قبل جميع الجهات المعنية والعمل بروح الفريق الواحد لاتخاذ كافة الاجراءات اللازمة والاستعدادات لمواجهة الظروف الجوية في فصل الشتاء.

وأشار ابو هلالة إلى أن السلطة شكلت فريق طوارئ مختص وجهزّت غرف عمليات في محمية البترا والحي الجنوبي وسلطة اقليم البترا بالإضافة إلى غرفة عمليات متصرفية لواء البترا وستعمل على تأمين مواقع المشاريع الجارية حالياً في المنطقة واستعداد مركز زوار البترا وإلغاء فعالية "Petra By Night" في حال وجود أي ظرف طارئ.

 ودعى متصرف لواء البترا الدكتور سلطان ماضي الى توفير كافة الاحتياجات والخدمات للمواطنين في لواء البترا، وأضاف انه سيتم تشكيل لجنة لإخلاء بيوت الشعر المنصوبة في أماكن تشكل السيول وتوفير ماتورات سحب مياه وبذارات ملح.

وقالت مفوض تنمية المجتمع المحلي والبيئة في سلطة إقليم البترا الدكتورة مرام فريحات أنه سيتم تنظيف الأودية وتأمين 16 جهاز اتصال مباشر مع فرق العمليات لتسهيل عمل فرق الطوارئ وتوفير علامات ارشادية وتحذيرية في المنطقة.

 وقال مدير شرطة غرب معان  العميد امجد الخريشا انه سيتم تشكيل غرفة عمليات خاصة بالأمن العام وتوفير مندوب في غرف عمليات سلطة إقليم البترا وتأمين طريق مستشفى الملكة رانيا وكافة طرق لواء البترا خلال فصل الشتاء.

أخبار ذات صلة

newsletter