تتويج الفائزين ببطولة المملكة للقوارب الشراعية

رياضة
نشر: 2018-11-03 18:08 آخر تحديث: 2018-11-03 18:08
ارشيفية
ارشيفية

توج الاتحاد الملكي للرياضات البحرية اليوم السبت، الفائزين ببطولة المملكة النهائية لرياضة القوارب الشراعية في العقبة.
وجاءت نتائج هذه البطولة التي شارك فيها 32 لاعبا على النحو التالي: المركز الأول ضمن فئة الليزر راديال، عبد الله يحيى خليل، والثاني مصطفى العتوم والثالث هزاع المجالي فيما حصد المركز الرابع أنس المراعية .
وحصد المركز الأول لفئة الليزر (4,7) أنس هاني صالح، والثاني محمد يحيى خليل، والثالث يزن نوار، والرابع مصطفى العتوم .
أما ضمن فئة اوبتمست محترفين، فقد حصد المركز الأول يزن هاني صالح، فيما حل ثانيا عبد الرحمن دقدوق، والثالث حمزة العتوم أما المركز الرابع ابراهيم عطوة ابو محفوظ .
وضمن فئة اوبتمست مبتدئين، فقد توج بالمركز الأول عبد الرحمن سلمان بني عطية، والثاني محمد عمر غانم، والثالث ياسين عدنان أبو محفوظ فيما حصد محمد ابراهيم محمد المركز الرابع .
ورعى حفل التتويج، مفوض السياحة في سلطة العقبة شرحبيل ماضي و مدير نادي اليخوت الكابتن محمود أبو شيخة، وحضره عدد من أهالي العقبة والمهتمون بهذه بالرياضة .
وقال رئيس الاتحاد الملكي للرياضات البحرية محمود الطراونة، أن الاتحاد قدم قطع غيار للقوارب الشراعية وحظي مؤخرا بدعم من المفوضية وشركة تطوير العقبة لشراء ثلاثة قوارب نوع ليزر مثنيا على جهود السلطة وحرصها على دعم الرياضات البحرية.
وثمن الطراونة جهود القوة البحرية، معربا عن أمله ان يدعم ممثلو القطاعين العام والخاص الاتحاد الملكي للرياضات البحرية، حتى يتمكن من تحقيق أهدافه .
ونوه الى أن دعم الاتحاد لهذه الرياضة، يسهم في الترويج للسياحة الداخلية والخارجية ويساعد على احتضان الشباب وتعليمهم هذه الرياضة.

أخبار ذات صلة

newsletter