الرزاز يتفقد مصابي القوة الأمنيّة من الدرك ..فيديو

محليات
نشر: 2018-10-30 15:26 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
الرزاز يتفقد مصابي القوة الأمنيّة من الدرك
الرزاز يتفقد مصابي القوة الأمنيّة من الدرك

تفقد رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزّاز، الثلاثاء، مصابي أفراد القوة الأمنيّة، التي نفّذت أمس الاثنين واجباً أمنيّاً مشتركاً بين قوات الدرك والأمن العام، إدارة مكافحة المخدّرات، في منطقة اللُّبّن جنوب العاصمة عمّان.

وكانت المديرية العامة لقوات الدرك نعت في بيان لها، الاثنين، استشهاد أحد مرتباتها أثناء تنفيذ واجب أمني مشترك مع الأمن العام، إدارة مكافحة المخدرات، في منطقة اللبن جنوب العاصمة عمان.

وقالت المديرية العامة لقوات الدرك في بيان صدر عنها الاثنين، وصل رؤيا نسخة منه، أنه وأثناء مطاردة مركبة يتواجد بها أحد المشبوهين خلال واجب أمني لإسناد إدارة مكافحة المخدرات في منطقة اللبن، ظهر الإثنين، وقع حادث تدهور لأحد الآليات العسكرية المشاركة في الواجب، نتج عنه استشهاد العريف عبد الرحمن إبراهيم جرادات من مرتب قوات الدرك، ووقوع خمسة إصابات بين أفراد القوة الأمنية المشاركة في الواجب نتيجة للحادث، تم إسعافهم للمستشفى لتلقي العلاج وجميع إصاباتهم متوسطة.

وقال البيان إن المديرية العامة إذ تنعى شهيد الوطن والواجب رحمه الله، متمنية الشفاء العاجل للمصابين، لتؤكد أن الأجهزة الأمنية وبجميع منتسبيها ستبقى على الدوام قائمة عن أمن الوطن وأمن أبنائه بعزيمة لا تلين، في مسيرة نهجها البذل والتضحية والعطاء.

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter