#غرد_بعقلية_مسؤول_أردني

محليات
نشر: 2018-10-29 22:48 آخر تحديث: 2020-07-23 12:20
تحرير: إسماعيل عُباده
تعبيرية
تعبيرية

تصدر هاشتاغ "#غرد_بعقلية_مسؤول_أردني"، الاثنين، الاكثر تداولا عبر موقع التواصل الاجتماعي في الاردن، بعد أيام من مأساة البحر الميت التي راح ضحيتها 21 شخصا، ونحو 41 اصابة .

وتناول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، هاشتاغ "#غرد_بعقلية_مسؤول_أردني" ، للتعليق على نشاط المسؤولين على رأسهم رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، ووزراء حكومته.

وكان العديد من الوزراء قد تبرأوا من حادثة البحر الميت، وأعلنوا عدم مسؤولية وزاراتهم من المأساة، مما سبب حالة من الجدل عبر مواقع التواصل .

وفي السياق، قالت الناشطة دهما الحجايا في تغريدة عبر حسابها بتويتر: "الرجوع عن الخطأ فضيلة والإصرار عليه رذيلة، والفضيلة الأكبر تقديم استقالتك"، موجهة حديثها الى وزير التربية والتعليم.

وغرد حساب الناشط "مواطن اردني" قائلا: " مجلس الوزراء يقرر تشكيل لجنة وزارية تهدف إلى التعامل مع الأزمات والظروف الطارئة انتو اول اشي نسقوا بين اللي يزفت الشارع و اللي يحفره بعد الزفته بعدها بنتفاهم ع #إدارة_الازمات ".

بينما غرد  حساب "شارلوك هولمز"الأردني" قائلا بسخرية : " في فساد بس مافي فاسدين"، معبرا عن تساؤله عن الفاسدين الفارين من وجه العدالة.

الناشط محمد خريسات علق قائلا : " ترى مش مهم الوضع الاقتصادي اهم شيء الامن والامان".

بينما غرد حساب "ميما هزايمة" قائلا : " اذا اجتمعت اللجان في الأردن معناته اجاك الفرج وميل ياغزيل ياغزيل ميل ".

الناشط ثامر بن محمد الزبن الصخري، وجه حديث لوزيرة الاعلام قائلا : " لازم يكون في تطلّع للمستقبل .. الي فات مات"، منوها الى المقالة التي كتبتها وزيرة الاعلام جمانة غنيمات قبل تسلمها حقيبة الاعلام في حكومة الرزاز بعامين.

أخبار ذات صلة

newsletter