جملة من القرارات الحكومية لمحافظة معان.. التفاصيل

محليات
نشر: 2018-10-29 20:32 آخر تحديث: 2018-10-29 20:38
معان - ارشيفية
معان - ارشيفية

قرر مجلس الوزراء اتخاذ مجموعة من القرارات والاجراءات الهادفة الى تعزيز مسيرة التنمية ومستوى الخدمات في محافظة معان .

وقرر المجلس في جلسة عقدها الاثنين، السير باجراءات تنفيذ مستشفى معان العسكري بطريقة التاجير التمويلي بموجب اتفاقيات سيتم توقيعها الاسبوع المقبل مع صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي .

كما قرر المجلس الموافقة على تدفئة 5 مدارس في محافظة معان بالاعتماد على الطاقة المتجددة كمرحلة اولى على ان يتم تدفئة مجموعة من المدارس الاخرى في المرحلة الثانية. وقرر مجلس الوزراء الموافقة على ان يتم التنسيق بشأن المنح التي ترد لوزارة التخطيط مع مجالس المحافظات .

ووافق مجلس الوزراء على دراسة أوضاع مركز احداث معان تمهيدا لاعادة افتتاحه مثلما اكد المجلس اهمية تفعيل عمل الجمعيات التعاونية الزراعية في المحافظة .

كما قرر المجلس الموافقة على تكليف وزارة البيئة لتقييم الاثر البيئي لمشروع التنقيب عن خامات البوزلان في المحافظة والمستخدم في صناعة الاسمنت وسيقوم وزير الزراعة /وزير البيئة بزيارة المشروع نهاية الاسبوع الحالي للاطلاع على التفاصيل المتعلقة بالمشروع. وكلف مجلس الوزراء، وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية بان تكون تعيينات الوزارة موزعة بشكل عادل على جميع الوية واقضية المحافظة .

ووجه مجلس الوزراء، وزير الاشغال العامة والاسكان بدراسة وضع جسر عنيزة والطرق التي تضررت في محافظة معان نتيجة الامطار الاخيرة .

أخبار ذات صلة

newsletter