Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مديرا الأمن والجمارك يبحثان التعاون لتطبيق الانظمة والقوانين | رؤيا الإخباري

مديرا الأمن والجمارك يبحثان التعاون لتطبيق الانظمة والقوانين

الأردن
نشر: 2018-10-29 17:24 آخر تحديث: 2018-10-29 17:24
مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود، مع مدير عام الجمارك الأردنية اللواء الدكتور عبد المجيد الرحامنة
مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود، مع مدير عام الجمارك الأردنية اللواء الدكتور عبد المجيد الرحامنة

بحث مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود، مع مدير عام الجمارك الأردنية اللواء الدكتور عبد المجيد الرحامنة، الاثنين، التعاون في مختلف مجالات العمل المشترك الخاصة بتطبيق الأنظمة والقوانين.

وأكد اللواء الحمود لدى استقباله الرحامنة، أن مديرية الأمن العام تعمل بتنسيق وشراكة مع كافة الجهات القائمة على ضبط الحدود وتسهيل الإجراءات ضمن المراكز والمعابر الحدودية، مشيدا بأداء كوادر الجمارك الأردنية وتعاونهم مع مرتبات الأمن العام في تقديم الخدمات وتسهيل الإجراءات للمواطنين والمسافرين.

وقال مدير الأمن العام أن الجهود المشتركة مع دائرة الجمارك الأردنية تتنوع بين مكافحة جرائم المخدرات ومحاولات التهريب، إضافة لتقديم خدمات متكاملة متعلقة بالإجراءات الجمركية للمركبات، مضيفا أن التعاون بين الجانبين يسهم في تعزيز إجراءات إنفاذ القانون وتقديم الخدمات الشاملة للمواطنين والحفاظ على الاقتصاد الوطني.

من جهته ثمن اللواء الدكتور الرحامنة حجم الجهود ومستوى التنسيق بين الجانبين وكافة الأجهزة المعنية خاصة مديرية الأمن العام، ودور ذلك في حماية الحدود وتعزيز أمنها وانفاذ الأنظمة والقوانين بشكل حضاري يسهل حركة الشحن والآليات في النقاط الحدودية، مؤكدا أهمية التعاون المشترك في تقديم خدمات للمواطنين والمقيمين وفق الأنظمة والتعليمات ومكافحة التهريب بكافة أشكاله بما يحافظ على الاقتصاد الوطني ويعزز مسيرة التنمية.

أخبار ذات صلة

newsletter