شاهد: ترمب يفشل في إغلاق مظلته ويثير السخرية

عربي دولي
نشر: 2018-10-29 02:50 آخر تحديث: 2018-10-29 02:50
ارشيفية
ارشيفية
المصدر المصدر

أُحرج الرئيس الأمريكي دونالد ترمب أثناء طيه مظلته حين كان يهم بركوب طائرة سلاح الجو الرئاسية، مما اضطره إلى تركها عند باب الطائرة، مثيراً بذلك رواد مواقع التواصل الاجتماعي والصحافة الأمريكية، وواجه كماً هائلاً من التعليقات الساخرة.

وتداولت وسائل إعلام أمريكية وناشطون، يوم الأحد، مقطع فيديو للرئيس الأمريكي، يرصد تصرفه عندما فشل في إغلاق مظلة المطر التي كان يحملها قبل دخوله باب طائرته، ما اضطره إلى تركها عند باب الطائرة.

وأثار تصرف الرئيس ترمب جدلاً واسعاً؛ إذ يعكس سرعة اتخاذ ترمب لقرار الهرب من المواقف المحرجة، وترك الأمر لأحد رجال الخدمة السرية ليتسلم زمام الأمور وتولي أمر إغلاق المظلة العنيدة، مع أن أي رجل بسيط يستطيع ذلك.

وتحت عنوان: "فشل الرئيس ترمب في إغلاق مظلته الخاصة وترك الأمر لأحد رجال الخدمة السرية لإكمال المهمة عنه"، كتبت "ديلي ميل" خبراً عن الحادث الطريف.

والرئيس الأمريكي كان قد فتح مظلته لحماية نفسه من الجو الرطب في قاعدة أندروز المشتركة في ولاية ماريلاند، ولكن بعد أن تسلَّق السلم لدخول الطائرة فوجئ بمعاندتها له وعدم استجابتها لمحاولاته إغلاقها، مما أثار هرجاً ومرجاً بين المتفرجين اضطره إلى التخلي عنها غير آسف عليها.

موقف ترمب الطريف هذا مع المظلات ليس الأول من نوعه، إذ سبق أن أثارت إحدى جولاته جدلاً في الصحافة الأمريكية حينما أراد النزول من الطائرة وكادت المظلة تخرج عن سيطرته فيما تمسك بها بيديه الاثنتين ولم يستطع تعديلها ونزل من الطائرة رغم أنها بالمقلوب.

أخبار ذات صلة