الأردن يحصد 5 ميداليات ذهبية في دورة الألعاب الدولية للمصابين العسكريين

رياضة
نشر: 2018-10-27 12:44 آخر تحديث: 2018-10-27 12:44
الأردن يحصد 5 ميداليات ذهبية في دورة الألعاب الدولية للمصابين العسكريين
الأردن يحصد 5 ميداليات ذهبية في دورة الألعاب الدولية للمصابين العسكريين

حصد لاعبو فريق الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين ميداليتين ذهبيتين جديدتين بدورة الألعاب الدولية للمصابين العسكريين "إنفكتوس" التي اختتمت فعالياتها اليوم في مدينة سدني الأسترالية.

وحقق الفريق الأردني الميداليتين في سباق الكراسي المتحركة لمسافة 100متر فاز بها عن فئة الإناث اللاعبة أماني عبدالرحمن وعن فئة الذكور اللاعب احمد البراهمة.

وكان فريق الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين حاز منذ انطلاق النسخة الحالية من البطولة في العشرين من الشهر الجاري على ثلاث ميداليات ذهبية فاز بها كل من اللاعبة أماني عبدالرحمن في منافسات التجديف من الثبات واللاعب احمد البراهمة في مسابقة رفع الأثقال لوزن تحت 72 كغم واللاعب اياد مستريحي في مسابقة الوثب الطويل إلى جانب ثلاث ميداليات فضية نالها كل من اللاعب عدي الشطناوي في مسابقة رمي القرص واللاعب هايل المحاكيم في مسابقتي الجري لمسافة 200 متر والجري لمسافة 100 متر بالإضافة إلى الميدالية البرونزية التي حققها المحاكيم في مسابقة الجري لمسافة 400 متر.

وبهذه النتيجة يكون الفريق الأردني قد حاز على خمس ميداليات ذهبية وثلاث فضيات وبرونزية في هذه البطولة الدولية .

وضم الفريق الأردني في البطولة 17 لاعباً في مسابقات التجديف من الثبات، وكرة الطائرة من الجلوس، وألعاب القوى، ورفع الأثقال، بمشاركة 500 منافس من 18 دولة، في 11 رياضة.

 

أخبار ذات صلة

newsletter