Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
فنانون عرب ينعون ضحايا حادثة البحر الميت | رؤيا الإخباري

فنانون عرب ينعون ضحايا حادثة البحر الميت

هنا وهناك
نشر: 2018-10-26 18:49 آخر تحديث: 2018-10-26 19:03
الصورة ارشيفية
الصورة ارشيفية

نعى عدد من النجوم والفنانين العرب، ضحايا حادثة البحر الميت، التي رح ضحيتها 21 شخصا وإصابة 35 أخرين.

وعبر الفنانون عن حزنهم على الأطفال الذين راحوا ضحية هذا الحادث الأليم.

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي غردت على تويتر : "من قلبي سلام وعزاء لكلّ أهالي الضحايا والاطفال الابرياء الذين أصابتهم هذه الفاجعة في #سيول_البحر_الميت الله يرحمهم ويعزّي قلوب محبّيهم. امين يا ربّ".



وغردت الفنانة اللبنانية اليسا: "من المحزن أن نسمع أن أطفال الأردن راجوا ضحايا هذا الطقس العاصف. قلبي وصلواتي مع أهاليهم".



وقالت الفنانة الإماراتية أحلام: "اللهم احفظ الإخوة والأحبة النشامى في الاردن من كل مكروه. تعازينا لذوي الضحايا في منطقة البحر الميت. حزنت حزناً شديداً على الاطفال، الله يصبر اهاليهم ويجبر قلوبهم. اللهم صيبًا نافعًا، كان الله في عون المتضررين، ربنا إنا لا نسألك ردّ القضاء ولكننا نسألك اللطف فيه".

ونشرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور منشورا عبر حسابها على فيسبوك: "الله يرحمهم ويرحم أطفال هل العالم ويصبر قلب كل ام وكل اب على هل المصيبة".

كما وغردت الفنانة اللبنانية نجوى كرم: "يا ربّ نَجّينا.. الله يصبّر قلب أهل الضحايا.. ويرحم نُفوسهم #البحر_الميت #الأردن".



ونشر الفنان اللبناني رامي عياش تغريدة على حسابه على تويتر قال فيها: "تعازينا الحارّة لأهلنا بالأردن على هذا المصاب الأليم. هالأطفال الأبرياء أطفالنا جميعاً ... الله يرحمهم ويصبّر أهاليهم".



الفنانة ديانا حداد غردت على تويتر: "اللهم يا ذَا الجلال والإكرام ارحم ابنائنا في حادثة انجراف حافلة الأطفال... نسأل الله عز وجل ان يرزق أهلهم الصبر والسلوان واللهم احفظ بلادنا. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم".



أخبار ذات صلة

newsletter