الصفدي يتلقى عددا من الاتصالات الهاتفية ورسائل التعزية

محليات
نشر: 2018-10-26 16:11 آخر تحديث: 2018-10-26 16:14
خلال عمليات الانقاذ
خلال عمليات الانقاذ

تلقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي اليوم عددا من الاتصالات الهاتفية ورسائل التعزية من عدد من وزراء الخارجية والمسؤولين والتي عبروا من خلالها عن تعازيهم الحارة بضحايا السيول التي داهمت طلاب احدى المدارس في منطقه البحر الميت يوم امس وامنيات الشفاء العاجل للمصابين.


فقد تلقى الصفدي اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية المصري سامح شكري عبر فيه عن احر التعازي والمواساة موكدا وقوف مصر مع المملكة في هذه الظروف الصعبة كما تلقى اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية العراقي الدكتور محمد الحكيم قدم فيه التعازي بهذا المصاب الجلل ، وعبر الصفدي عن تعازيه بمن لقى حتفه من المواطنين العراقيين بالحادث نفسه.

كما تلقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين رسائل تعزية من كل من وزير الخارجية القبرصي نيكوس خريستودوليديس ووزير الخارجية الفلسطيني رياض المالكي وكذلك امين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات، قدموا فيها تعازيهم الحارة واكدوا وقوف بلادهم الى جانب المملكة في هذا الظرف .

وكان الصفدي قد نشر تغريدة له قال فيها :" رحم الله ضحايانا وأنعم على المصابين بالشفاء العاجل. أحر مشاعر العزاء لذوي الضحايا ألهمهم الله الصبر والسلوان. مصابنا واحد في هذا الحادث المفجع".

أخبار ذات صلة

newsletter