حالة الطرق في مختلف محافظات المملكة.. التفاصيل

محليات
نشر: 2018-10-25 16:01 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
صورة من اغلاق طريق البحر الميت
صورة من اغلاق طريق البحر الميت

تسببت الأمطار الغزيرة، الخميس، باغلاق بعض الطرق، في مختلف محافظات المملكة، بالاضافة الى وجود ازمات خانقة في مراكز المدن مع بدء تاثير المنخفض الجوي.

وكان الدفاع المدني قد دعا صباح الخميس، الى التأني أثناء القيادة وخاصة عند بداية هطول الأمطار خوفاً من حدوث الانزلاقات والتسبب في وقوع الحوادث والاحتفاظ في العلاجات الخاصة بمرضى الربو نظراً لتشكل الغبار على الطرق الصحراوية وعدم المغامرة في السير بالمركبات في حال تدني مدى الرؤيه الأفقية .

وشهدت معظم مناطق المملكة، منذ ساعات بعد الظهيرة، عواصف رعدية وتساقط غزير للأمطار ، ويأتي ذلك مع بدء تأثر المملكة بمنخفض جوي ، هول الاول في فصل الخريف .

وتالياً أبرز الاغلاقات والتحويلات والتحذيرات حتى الساعة 4 عصراً : 

- إغلاق طريق الزارة - البحر الميت بالكامل ، بسبب الانهيارات التي تسببت بها مياه الأمطار الغزيرة، وجرى عمل تحويلات مرورية للطريق.

- طريق وادي شعيب اتربه وحجاره وحصى على طول الطريق الممتدد من الشونه الجنوبيه الى مدينة السلط يرجى من السائقين أخذ الحيطة والحذر الشديد وعدم السرعه في تلك المنطقة

- أليات بلدية الرويشد قامت بأزالة الكثبان الرملية التي تكونت نتيجة العاصفة الرملية التي ضربت شمالي المملكة.

- أكدت أمانة عمان الكبرى عودة حركة السير الطبيعية داخل نفق جامعة العلوم التطبيقية على شارع الأردن بعد أن تعاملت كوادرها مع تجمع للمياه وكميات من الأتربة في النفق أعاقت حركة السير وتم إزالتها .

أخبار ذات صلة

newsletter