Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
"المياه" تدعو المواطنين لعدم ربط المزاريب | رؤيا الإخباري

"المياه" تدعو المواطنين لعدم ربط المزاريب

الأردن
نشر: 2018-10-25 12:10 آخر تحديث: 2018-10-25 12:14
ارشيفية
ارشيفية

دعت وزارة المياه والري / سلطة المياه  المواطنين الى التنبه لعدم ربط مزاريب مياه الامطار على شبكات الصرف الصحي داعية الى الاستفادة من كميات الهطول وتخزينها  للاستفادة منها في الاستخدامات المنزلية المختلفة .

وبين الناطق الاعلامي مدير الاعلام والاتصال عمر سلامة ان الوزارة / سلطة المياه  تستعد للتعامل  مع الحالة الجوية المتوقعة و تأثيرات المنخفض الجوي الذي ستتأثر به المملكة خلال الساعات القادمة وما يتوقع من هطول أمطار غزيرة.

وشدد على ضرورة اتباع تعليمات سلطة المياه في عدم ربط مزاريب مياه الامطار على شبكات الصرف الصحي وضرورة حصاد مياه الامطار للاستفادة منها في الاستخدامات المنزلية المختلفة  وناشد جميع المواطنين والمزارعين خاصة  في مناطق الاغوار الشمالية والوسطى والجنوبية ووادي عربة بالابتعاد عن مجاري السيول والاودية وكذلك عدم الرعي بالقرب من المنشأت المائية والاودية حفاظا على سلامتهم .

وأهاب الناطق الاعلامي بالأخوة المواطنين ضرورة التعاون مع أجهزة سلطة المياه والالتفات الى المصلحة العامة وعدم القاء المخلفات والإبلاغ عن اية ملاحظة او شكوى على هواتف التحكم والشكاوى المنتشرة في المملكة وخاصة من خلال الرقم الموحد لطوارىء وشكاوي المياه 117116  .

أخبار ذات صلة

newsletter