Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
قرارات "مجلس التعليم العالي".. التفاصيل | رؤيا الإخباري

قرارات "مجلس التعليم العالي".. التفاصيل

الأردن
نشر: 2018-10-24 20:07 آخر تحديث: 2018-10-24 20:07
ارشيفية
ارشيفية

وافق مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها برئاسة الدكتور بشير الزعبي على الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (الترجمة /برنامج الماجستير) في جامعة اليرموك.

ووافق المجلس وفق بيان صحفي صدر عنه الاربعاء على الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (الطب /برنامج البكالوريوس) في جامعة مؤتة.

وحجب المجلس شهادة ضمان الجودة عن كلية الحقوق في جامعة العلوم التطبيقية، كما وافق على الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (اللغة العربية وآدابها /برنامج البكالوريوس) وعلى الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (اللغة العربية وآدابها/برنامج الماجستير) في الجامعة الهاشمية.

ووافق المجلس على الاستمرار بالاعتماد الخاص وفتح باب القبول لتخصص (اللغة العربية وآدابها/برنامج الدكتوراه) في الجامعة الهاشمية وعلى تعديل وتثبيت الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (اللغة العربية وآدابها/برنامج البكالوريوس) في جامعة اربد الأهلية.

ووافق المجلس على الاعتماد الخاص لتخصص (المحاسبة / برنامج الدكتوراه) المشترك بين جامعتي الزرقاء ومرمرة التركية .

ووافق المجلس على الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (علم الحاسوب/ برنامج البكالوريوس) وعلى الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (علم الحاسوب/ برنامج الماحستير) وعلى الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (هندسة البرمجيات/ برنامج البكالوريوس) وعلى الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (هندسة البرمجيات/ برنامج الماجستير) في جامعة الزرقاء.

كما وافق المجلس على الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (نظم معلومات حاسوبية/ برنامج البكالوريوس) وعلى الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (نظم معلومات حاسوبية/ برنامج البكالوريوس) في جامعة الزرقاء.

واجل المجلس البت في الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (الفيزياء/برنامج البكالوريوس) وعلى الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (الرياضيات/ برنامج البكالوريوس) وعلى الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (الرياضيات/ برنامج الماجستير) في جامعة الزرقاء.

كما وافق على الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (التحاليل الطبية/برنامج البكالوريوس) وتاجيل البت في الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (اللغة الانجليزية وآدابها/برنامج البكالوريوس) في جامعة الزرقاء.

ووافق على الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (اللغة الانجليزية وآدابها /برنامج الماجستير) وعلى الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (اللغة الانجليزية- ترجمة/برنامج البكالوريوس) وعلى الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (الصحافة والإعلام/برنامج البكالوريوس) في جامعة الزرقاء.

كما وافق على الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (الإذاعة والتلفزيون/برنامج البكالوريوس) و على الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (اللغة العربية وآدابها/برنامج البكالوريوس) في جامعة الزرقاء.

ووافق المجلس على الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (هندسة أمن الشبكات والمعلومات/برنامج البكالوريوس) في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا وعلى استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (القانون/ برنامج الماجستير) في جامعة عجلون الوطنية.

كما وافق على الاعتماد الخاص لتخصص (التصميم الجرافيكي/ برنامج الدبلوم الجامعي المتوسط) وعلى الاعتماد الخاص لتخصص (ادارة الأعمال/ برنامج الدبلوم الجامعي المتوسط) وعلى الاعتماد الخاص لتخصص (المحاسبة/برنامج الدبلوم الجامعي المتوسط) وعلى الاعتماد الخاص لتخصص (علوم الشريعة/برنامج الدبلوم الجامعي المتوسط) في كلية المجتمع الاسلامي /كلية مجتمع متوسطة.

ووافق على الاعتماد الخاص لتخصص (الخدمة الاجتماعية/برنامج الدبلوم الجامعي المتوسط) وعلى الاعتماد الخاص لتخصص (الترجمة/برنامج الدبلوم الجامعي المتوسط) في كلية المجتمع الاسلامي /كلية مجتمع متوسطة.

واجل المجلس البت في الاعتماد الخاص لتخصص (الصيدلة/برنامج الدبلوم الجامعي المتوسط) كما اجل البت في الاعتماد الخاص لتخصص (التمريض المشارك/برنامج الدبلوم الجامعي المتوسط) في كلية المجتمع الاسلامي /كلية مجتمع متوسطة.

كما اجل البت في الاعتماد الخاص لتخصص (المختبرات الطبية/برنامج الدبلوم الجامعي المتوسط) وأجل البت في الاعتماد الخاص لتخصص (القياس والتشخيص لإضطرابات التوحد/برنامج الدبلوم الجامعي المتوسط) في كلية المجتمع الاسلامي /كلية مجتمع متوسطة.

أخبار ذات صلة

newsletter