بنزيما يدعم لوبيتيجي.. ويُبرر صافرات الجماهير

رياضة
نشر: 2018-10-24 10:09 آخر تحديث: 2018-10-24 10:09
كريم بنزيما
كريم بنزيما

أشاد نجم نادي ريال مدريد كريم بنزيما بمدربه جولين لوبيتيجي الذي يعيش أوقاتاً مريرة داخل قلعة الفريق الملكي، مشيراً في الوقت نفسه، إلى أن صافرات الاستهجان التي أطلقتها جماهير سانتياجو بيرنابيو ضد اللاعبين، تُعزى إلى سقف الطموحات العالي.

وعاد ريال مدريد إلى سكة الانتصارات، بفوزه الصعب على فريق فكتوريا بلزن التشيكي، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي احتضنه ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، مع العلم أن كريم بنزيما سجل الهدف الأول لصالح المرينجي.

وقال بنزيما في تصريحات صحفية خص بها قناة ريال مدريد: “انتصار رائع بعد سلسلة سيئة، إنه جيد لاستعادة الثقة.. الصافرات؟ كرة القدم هكذا، يطلب الناس دائماً المزيد، فنحن نمنح كل شيء، وأحياناً نقوم بالكثير ونحقق أهدافاً كثيرة ، واليوم كان الشيء المهم هو الفوز واستعادة الثقة”.

وتابع: “الحل للخروج من السلسلة السيئة هو الفوز،  والثقة تأتي وحدها، في نهاية الأسبوع لدينا مباراة كبيرة ونحن عازمون على تحقيق الانتصار.. لدينا الكثير من الثقة بالمدرب، كما يتعين على اللاعبين بذل المزيد من الجهد، جولين مدرب جيد ويعرف أنه يمتلك ثقة الجميع”.

واختتم المهاجم الفرنسي تصريحاته، بالقول: “أعلم أنه يجب علي تسجيل المزيد من الأهداف، ولدي الكثير من الحافز للقيام بذلك، كلما كنا في الملعب نحاول تقديم كل شيء، وأحياناً تكون المباراة صعبة، خاصة إذا غاب عنا الحظ، إنها كرة القدم”.

أخبار ذات صلة

newsletter