مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

تدريبات منتخبنا الوطني للشباب

منتخبنا يبحث عن التأهل عبر أستراليا

منتخبنا يبحث عن التأهل عبر أستراليا

نشر :  
منذ 5 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 5 سنوات|

يواجه منتخبنا الوطني للشباب ت 19 لكرة القدم نظيره الأسترالي، الخميس، في ختام مبرياته في الدور الأول من النهائيات الأسيوية.

ويرقب منتخبنا نتيجة الفوز فقط امام أستراليا، وذلك عقب تعثره أمام كوريا الجنوبية في المباراة السابقة وخسارته بثلاثة اهداف لهدف، ليتوقف رصيده عند النقاط الثلاثة بعد فوزه على فيتنام 2-1 ليبقى في المركز الثالث بفارق نقطة عن كوريا واستراليا (اربع نقاط لكل منهما) واخيرا فيتنام.

وجرت تدريبات اليوم على قسمين، عمد خلالها الجهاز الفني على اعادة تهيئة عضلات اللاعبين خاصة الذين شاركوا طوال مباراة كوريا الجنوبية، كما تم العمل على عدد من الجمل التكتيكية تحضيرا لمواجهة أستراليا المصيرية.

من جهته شدد المدرب احمد عبدالقادر على اهمية اللقاء وان خسارة كوريا أصبحت من الماضي، وقال في هذا الصدد: "تنتظرنا مباراة مصيرية امام احد عمالقة القارة، هم يكفيهم التعادل للتأهل ونحن سنبحث عن الفوز ولا غيره لخطف بطاقة الدور المقبل".

وتابع: "الخسارة امام كوريا لن تلقي بظلالها على مواجهة أستراليا، لكل مباراة ظروفها ومعطياتها ونحن جاهزون بدنيا ونفسيا لبذل كل ما لدينا في سبيل العبور إلى الدور المقبل والاقتراب اكثر من كأس العالم".