Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الرزاز يؤكد على علاقات الشراكة الاستراتيجية مع أمريكا | رؤيا الإخباري

الرزاز يؤكد على علاقات الشراكة الاستراتيجية مع أمريكا

الأردن
نشر: 2018-10-22 16:59 آخر تحديث: 2018-10-22 16:59
الدكتور عمر الرزاز لدى استقباله في مكتبه برئاسة الوزراء، الاثنين، وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوتشين
الدكتور عمر الرزاز لدى استقباله في مكتبه برئاسة الوزراء، الاثنين، وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوتشين

أكد رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز على علاقات الشراكة الاستراتيجية التي تربط الأردن والولايات المتحدة الأمريكية وحرص الأردن على تعزيزها في المجالات كافة.

وأعرب رئيس الوزراء لدى استقباله في مكتبه برئاسة الوزراء، الاثنين، وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوتشين بحضور نائب رئيس الوزراء وزير دولة الدكتور رجائي المعشر ووزير المالية عزالدين كناكرية ومحافظ البنك المركزي الدكتور زياد فريز عن تقدير الأردن للدعم الذي تقدمه الولايات المتحدة للأردن في العديد من المجالات.

واستعرض رئيس الوزراء الإصلاحات الاقتصادية التي نفذها الأردن مؤكدا انها تستهدف تعزيز قدرة الاقتصاد الاردني على مواجهة التحديات ووضع الاقتصاد الوطني على المسار الصحيح. ولفت الرزاز الى اهمية اتفاقية التجارة الحرة بين الاردن والولايات المتحدة التي توفر فرصا كبيرة للصادرات الاردنية في قطاع الالبسة ونأمل فتح مجالات اوسع التصدير لسلع اخرى.

من جهته، أكد وزير الخزانة الأمريكي ان زيارته الحالية للمملكة تأتي للتأكيد على العلاقات الوثيقة التي تجمع الولايات المتحدة الامريكية مع الاردن، لافتا إلى أن الولايات المتحدة مستمرة بدعم الأردن في مختلف المجالات. ولفت الى أهمية الدور الذي يقوم به الأردن كعنصر من عناصر الأمن والاستقرار في المنطقة، وتقدير بلاده لحجم الأعباء التي يتحملها الأردن في استضافة اللاجئين السوريين.

أخبار ذات صلة

newsletter