اللحام يكشف سر فوز الحسين على شباب الأردن

رياضة نشر: 2018-10-20 12:41 آخر تحديث: 2018-10-20 12:41
المدير الفني لنادي الحسين اربد بلال اللحام
المدير الفني لنادي الحسين اربد بلال اللحام
المصدر المصدر

قال المدير الفني لنادي الحسين اربد بلال اللحام إنه سعيد بتحقيق فريقه الفوز الثالث على التوالي، الجمعة، له في دوري المحترفين، بعد فوزه على شباب الأردن بهدفين دون رد.

وأضاف اللحام في تصريحات صحفية لموقع كوورة الرياضي انه يسعى للمحافظة على سلسلة الانتصارات في المواجهات المقبلة لإسعاد جماهيرهم.

 وعن طريقة تعامله مع المباراة، قال اللحام: "المباراة كانت صعبة علينا من ناحيتين، الأولى الظروف الصعبة التي واجهناها خلال فترة التوقف ولم نخض فيها سوى مباراة ودية واحدة، والناحية الأخرى قوة فريق شباب الأردن صاحب المركز الثاني".

وأوضح: "قمتُ بتقسيم المباراة إلى جزيئات، حيث سعينا في البداية إلى تأمين المواقع الدفاعية والبحث عن هدف، واستطعنا الوصول لمرمى شباب الأردن أكثر من مرة والحمد لله وفقنا في تسجيل هدف في الشوط الأول".

 وأضاف: "في الشوط الثاني قمنا بتغيير أسلوب اللعب، ولعبنا بواقيعة أكبر، من خلال إغلاق المساحات في مناطقنا، وفرض رقابة صارمة على لؤي عمران ويوسف النبر وكبالنجو والحد من خطورتهم، ونجحنا بذلك، وتوجنا الجهود بهدف ثان".

وعن سر فرحته الكبيرة بالهدف الثاني، قال اللحام: "لأول مرة أخرج عن شعوري بالتعبير عن السعادة بالهدف، والسبب يعود بأنني كمدرب أسعى دائماً لإنتاج لاعبين شباب، وأميمة المعايطة أحرز الهدف الثاني وهو لاعب شاب، مما زاد من سعادتي".

وعن نجم المباراة السنغالي ديمبا، قال اللحام: "قدم مباراة كبيرة وسجل أول الأهداف وصنع الهدف الثاني. أعتقد بأنه سيلفت الأنظار بالمرحلة المقبلة، فهو مهاجم موهوب".

 ولفت اللحام إلى أن الفريق سيواصل استعداداته لمواجهة فريق ذات راس، في الجولة المقبلة، بما يعزز من جاهزيته لتحقيق فوز جديد رغم صعوبة المهمة.

وختم اللحام حديثه قائلاً: "ومن أسرار الفوز على شباب الأردن، جمهورنا الوفي الذي ساند الفريق بالتدريبات الماضية وخلال المباراة، فكان الفوز أقل ما يمكن أن نقدمه له".

أخبار ذات صلة