Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
المهندسون الزراعيون في الامانة يعتصمون للمرة الثانية.. فيديو وصور | رؤيا الإخباري

المهندسون الزراعيون في الامانة يعتصمون للمرة الثانية.. فيديو وصور

الأردن
نشر: 2018-10-16 10:27 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
تحرير: عمر فرام
جانب من الاعتصام
جانب من الاعتصام

نفذت نقابة المهندسين الزراعيين اعتصاما ثانيا صباح الثلاثاء، أمام مبنى أمانة عمان في منطقة راس العين للمطالبة بحقوق منتسبياه في الأمانة.

وقالت النقابة إن الاعتصام يأتي بعد تجاهل نتائج لقائها مع رئيس الوزراء عمر الرزاز في اعتصامها الأول والمتضمن تحقيق مطالب المهندسين الزراعيين العاملين في الأمانة ومنحهم كافة حقوقهم الوظيفية المادية والعنوية.

 ودعا مجلس النقابة المهندسين الزراعيين العاملين في القطاعين العام والخاص إلى المشاركة في الاعتصام لدعم أعضاء النقابة لتحصيل حقوقهم الوظيفية.

 واكد مجلس النقابة انه يضع قضية المطالبة بتحصيل حقوق المهندسين الزراعيين في كافة القطاعات على سلم أولوياته وأنه على تواصل دائم مع جميع أعضاء النقابة بهذا الخصوص.

وقال نقيب المهندسين الزراعيين عبد الهادي الفلاحات إن هناك 35 مهندس يعملون في أمانة عمان الكبرى بمسميات وظيفية مختلفة.

وأضاف أن النقابة تطالب بإعطائهم كامل حقوقهم من تغير مسميات وظيفية وكامل الحقوق المالية من علاوات وحوافز ومكافئات.

وقال الفلاحات إن هذه المطالب موضوعة على طاولة الأمانة منذ 3 شهور دون اي نتيجة بالرغم من ان هناك توجيهات من دولة رئيس الوزراء بحل هذه المشكلة مضيفاً ان النقابة جادة في حل المشكلات مع الأمانة اذا كان هناك نية جدية لديهم.

وبين النقيب أن النقابة لن تكل او تمل عن هذه الاعتصامات وستكون متكررة مضيفاً ان بعض المهندسين الزراعيين يهددون بالإضراب عن الطعام، في حال لم يتم تلبية جميع مطالبهم الأساسية .

 

أخبار ذات صلة

newsletter