Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مقتل مطلوبين والقبض على 5 آخرين في مداهمة أمنية بالزرقاء - صور | رؤيا الإخباري

مقتل مطلوبين والقبض على 5 آخرين في مداهمة أمنية بالزرقاء - صور

الأردن
نشر: 2018-10-16 08:25 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
الصورة من التعزيزات الأمنية في حي الزواهرة بالزرقاء
الصورة من التعزيزات الأمنية في حي الزواهرة بالزرقاء

أفضت مداهمة أمنية مشتركة من قوات الدرك والأمن العام المتواصل للقبض على الخارجين على القانون فجر الثلاثاء، إلى مقتل اثنين من المطلوبين، وإلقاء القبض على خمسة آخرين.

وقال بيان أمني صدر صباح الثلاثاء عن قوات الدرك والأمن العام انه وفي إطار العمل الأمني المتواصل للقبض على الخارجين على القانون، نفذت قوة أمنية مشتركة من قوات الدرك والأمن العام فجر هذا اليوم مداهمة للقبض على مجموعة من المطلوبين الخطيرين جدا والمسلحين، والذين كانوا قد أطلقوا النار على دورية للأمن العام قبل أيام في حي الزواهرة في الزرقاء.

وقال البيان إن المداهمة نفذت بعد تتبع ورصد وجمع المعلومات حول أولئك الأشخاص المطلوبين، وهم من مكرري الجرائم وبحقهم عشرات القيود، والعديد من الطلبات في قضايا المخدرات والسلب وحمل السلاح وإطلاق العيارات النارية ومقاومة الموظفين، والشروع بالقتل والسرقات، وغيرها، تم تحديد مكان تواجدهم في أحد المنازل في حي الزواهرة.

وأضاف البيان أن القوة الأمنية طوقت المنزل وأحكمت سيطرتها عليه متوخية أعلى درجات الحيطة والحذر وطلبت منهم تسليم أنفسهم، إلا أن المطلوبين بادروا بإطلاق عيارات نارية بكثافة باتجاه القوة، وبشكل مباشر بقصد القتل حيث تم الرد عليهم وفق قواعد الاشتباك مما أدى الى مقتل اثنين من المطلوبين، وإلقاء القبض على خمسة آخرين، وضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة المعبأة والمجهزة للبيع والترويج.

واختتم البيان أن الأجهزة الأمنية ستظل على الدوام حريصة على سيادة القانون وإنفاذه بعدالة وحزم، تتصدى لكل من يحاول المساس بأمن الوطن، مهيبة بجميع المواطنين بالتعاون مع الأجهزة الأمنية ونبذ جميع المطلوبين والمجرمين للحفاظ على مجتمعنا آمناً، ومؤكدة بأن الحملات الأمنية لإلقاء القبض على جميع المطلوبين والخارجين عن القانون متواصلة ومستمرة، حتى تخليص المجتمع من شرورهم.

 

أخبار ذات صلة

newsletter