Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بدء فعاليات معرض الترشيد الاستهلاك المائي في "المياه والري" | رؤيا الإخباري

بدء فعاليات معرض الترشيد الاستهلاك المائي في "المياه والري"

الأردن
نشر: 2018-10-14 17:08 آخر تحديث: 2018-10-14 17:08
بدء فعاليات معرض الترشيد الاستهلاك المائي في "المياه والري"
بدء فعاليات معرض الترشيد الاستهلاك المائي في "المياه والري"

بدأت وزارة المياه والري باستقبال وفود من طلبة المدارس الحكومية والخاصة مع بداية الفصل الدراسي الأول وذلك ضمن فعاليات معرض ترشيد الاستهلاك المائي الذي يقام سنويا ضمن نشاطاتها التوعوية وباتفاقية تعاون مع وزارة التربية والتعليم والذي زاد حتى الآن عن 3000 طالب وطالبة من مختلف أنحاء المملكة بزيارة المعرض والاطلاع على أرض الواقع على استخدام أدوات الترشيد المائي وقطع توفير المياه المنزلي.

وقام طلاب مدرسة عكا الأساسية المختلطة بزيارة المعرض اليوم والتعرف على أدوات ترشيد الاستهلاك على أرض الواقع، وتضمنت الجولات عرض فيديو لترشيد الاستهلاك المنزلي وتجول الطلبة بإرجاء معرض الصور واطلعوا على المطبوعات التي تصدرها إدارة الإعلام والتوعية سنويا, وقدم المشرفون من إدارة الإعلام والتوعية شرحا تفصيليا عن آلية ترشيد المياه في المنازل والحدائق وكيفية تركيب قطع توفير المياه والتعامل مع هدر المياه وتوعية الطلاب بعدم الإسراف .

في ختام الجولة قامت إدارة الإعلام والتوعية بتوزيع البروشورات والكتيبات والنشرات الدعائية التي تصدرها الوزارة ضمن حملة التوعية السنوية للحفاظ على المياه ومصادرها.

 علما بان إدارة الإعلام والتوعية في وزارة المياه والري تنظم برامج مشتركة مع شركائها في أنحاء المملكة كافه لزيارة المعرض والاطلاع ميدانيا وعمليا على واقع وتكنولوجيا الترشيد وسبل الاستخدام الأمثل في نواحي الاستهلاك المنزلي كافه.

 

أخبار ذات صلة

newsletter