المؤبد لثلاثيني قتل عشرينيا بحجة تبادل النظرات

محليات
نشر: 2018-10-14 16:19 آخر تحديث: 2018-10-14 17:34
تحرير: ليندا المعايعة
تعبيرية
تعبيرية
المصدر المصدر

قضت محكمة الجنايات الكبرى وضع ثلاثيني بالاشغال المؤبدة لقتله شابا عشرينيا "صنائعي " كان برفقة أقارب له بالقرب من دوار المدينة الرياضية عندما أطلق المتهم النار عليهم من داخل مركبته " صوب المغدور و٣ آخرين من اقاربه ،وذلك بحجة تبادل النظرات و جدالا حول "ضحكات " متبادلة فيما بينهم والقاتل.  

كما قررت المحكمة إلزام المتهم دفع مبلغ ١٠٦ آلاف دينار كتعويض للورثة الشرعيين لأهل المغدور.

وجرمت المحكمة القاتل بجناية القتل الواقع على اكثر من شخص والحكم عليه بالوضع بالاشغال المؤبدة .

وأعلن القرار خلال جلسة علنية عقدت برئاسة القاضي ابراهيم ابو شما وعضوية القاضيين انور ابو عيد وطارق الرشيد وبحضور مدعي عام الجنايات جواهر الجبور .

كما حكمت المحكمة على متهم آخر بالحبس سنة بعد إدانته بجنحة اختلاق الجرائم ،لادعائه امام المحكمة بارتكابه الجريمة وذلك بعد مرور عامين على ارتكابها الأمر الذي تبين للمحكمة عدم صحة الادعاء.

وكان المتهم الذي يملك مركبة نوع range rover  يقف بالقرب من دوار الداخلية عندما تصادف مرور المغدور وثلاثة من أقاربهم حيث يعملون "صنايعية " وقد انتهوا من عملهم وفي طريق عودتهم لمنازلهم عندما وقعت ملاسنة فيما بين القاتل والمغدور واقاربه "ليش بتطلع علي وبتضحك ........ " ليقوم المتهم الذي كان يحمل سلاحا ناريا باطلاق النار عليهم حيث اصاب المغدور باصابة قاتلة فيما اسعف الاخرين الى المستشفى.

 

 

أخبار ذات صلة