Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الشحاحدة يعلن أيام مفتوحة لاستقبال المواطنين في "الزراعة والبيئة" | رؤيا الإخباري

الشحاحدة يعلن أيام مفتوحة لاستقبال المواطنين في "الزراعة والبيئة"

الأردن
نشر: 2018-10-14 11:36 آخر تحديث: 2018-10-14 11:36
وزير الزراعة وزير البيئة م. ابراهيم الشحاحدة
وزير الزراعة وزير البيئة م. ابراهيم الشحاحدة

قرر وزير الزراعة وزير البيئة م. ابراهيم الشحاحدة، واعتبارا من الاسبوع القادم تخصيص الثلاثاء من كل اسبوع يوم مفتوح دون مواعيد مسبقة وتخصيص يوم الخميس اسبوعيا للزيارات الميدانية بالإضافة الى التواصل اليومي مع المواطنين من خلال وجوده في وزارة الزراعة ووزارة البيئة .

وقد وجه الشحاحدة كافة ادارات الوزارة الى سرعة التواصل مع المراجعين وتزويده بالنتائج بشكل يومي تخفيفا على المواطنين وجاء ذلك خلال لقاء الشحاحدة لأمين الوزارة ومدراء الدوائر في وزارة الزراعة والاستماع لتحديات والانجازات والهموم وقد تحدث خلال اللقاء الى ضرورة ان يلمس المواطن الخدمات بشكل مباشر وتفعيل دور الوزارة للنهوض بالقطاع و الدفع بالتشاركية وتدعيم اطر التوافق مع كافة القطاعات ذات التداخل المشترك من نقل وعمل ومياه وتحقيق الرؤيا الزراعية البيئة التي تترجم رؤية جلالة الملك في تنظيم القطاع الزراعي والبيئي والنهوض به لتحقيق التكاملية المطلوبة وفق توجهات الحكومة وهذا ما سيكون في الايام القادمه .

وانتهى الشحاحدة ان وزارة الزراعة وزارة سيادية كونها مسؤولة عن الامن الغذائي وهذا مدعاة لتحمل المسؤولية الملقاة على كاهلنا في الايام القادمة و عبر عن اعتزازه بكافة العاملين في الوزارة واذرعها ووعد بدوام الشراكة لخدمة الوطن والمواطن .

أخبار ذات صلة

newsletter