مجلس بلدية الطفيلة يوافق على مطالب العاملين المضربين

محليات نشر: 2018-10-13 20:27 آخر تحديث: 2018-10-13 20:27
بلدية الطفيلة
بلدية الطفيلة
المصدر المصدر

وافق مجلس بلدية الطفيلة الكبرى، على مطالب العاملين، بعد اضرابهم لعدة ايام.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده مجلس  بلدية الطفيلة الكبرى، السبت، في مقر البلدية، برئاسة رئيس البلدية الدكتور عودة السوالقة.

ووافق المجلس على حزمة مطالب قدمها العاملون في البلدية وتضمنت صرف مكافأة نهاية الخدمة، وتثبيت عمال المياومة، وعطلة يوم السبت أسوة بباقي المؤسسات، وصرف علاوة المؤسسة المنصوص عليها في نظام الخدمة المدنية إلى جانب إيجاد صندوق ادخار لنهاية الخدمة.

كما وافق المجلس على منح علاوة بدل عدوى لجميع العاملين في النظافة وتعديلها لتصبح 50 دينارا، وتعديل نظام الحوافز والمكافآت لتصبح ثابتة وحسب الدرجة والفئة مع جواز نقل الموظف في البلدية إلى البلديات الأخرى.

من جهته، بين نائب رئيس بلدية الطفيلة الكبرى عمار العطيوي انه تم اتخاذ هذا القرار ورفعه الى وزارة الشؤون البلدية لتنفيذ مطالب العاملين في البلديات والتي تعتبر مطالب مشروعة ، مؤكدا أن إضراب العاملين في البلدية لا يزال مستمرا وتوقفت بسببه الخدمات التي تقدمها اقسام البلدية على رأسها أعمال النظافة.

على صعيد متصل واصل موظفو بلديات الطفيلة الكبرى والقادسية وبصيرا إضرابهم المفتوح عن العمل لليوم الخامس على التوالي للمطالبة بحقوق وظيفية وعمالية، فيما شهد الوسط التجاري انتشارا لافتا للبسطات بعد اضراب موظفي الأسواق، إلى جانب تراكم مئات الأطنان من النفايات في الشوارع الرئيسية والفرعية وبين الأحياء السكنية في مختلف مناطق الطفيلة.

أخبار ذات صلة