Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
منتخب الشباب يختتم معسكر قطر ويغادر إلى أندونيسيا للمشاركة في النهائيات | رؤيا الإخباري

منتخب الشباب يختتم معسكر قطر ويغادر إلى أندونيسيا للمشاركة في النهائيات

رياضة
نشر: 2018-10-11 08:32 آخر تحديث: 2018-10-11 08:32
لاعبو المنتخب الوطني للشباب
لاعبو المنتخب الوطني للشباب

أنهى منتخب الشباب ت 19 عاما، تدريباته الفنية والبدنية في قطر، استعدادا للمغادرة، الخميس، إلى أندونيسيا للمشاركة في نهائيات آسيا للشباب ولعب مباراة ودية مع منتخبها.

وقسمت التدريبات إلى قسمين صباحا ومساء، حيث تم العمل في الفترة الصباحية على الجانب البدني، بينما ركز تدريب المساء على عدد من الجمل التكتيكية المراد العمل عليها خلال النهائيات.

ويلاقي المنتخب يوم 13 تشرين الأول المنتخب الإندونيسي ضمن الإطار الودي، حيث يسعى الجهاز لإشراك اكبر عدد من اللاعبين في اللقاء لتسهيل مهمة دخولهم في الأجواء.

من جهته اشاد المدرب احمد عبدالقادر بمعسكر قطر، مؤكدا “ان مواجهة قطر عادت علينا بعديد الملاحظات التي سننظر لها قبل مواجهة أندونيسيا المقبلة، كما استفدنا من الحالة الجوية ونسبة الرطوبة العالية المشابهة لإجواء النهائيات”.

ولفت عبدالقادر إلى مشاركة اللاعب يوسف ابو الجزر امام قطر، وقال: “خطوة مهمة في توقيت مهم، تدريجيا سيكون جاهزا للمشاركة، بلا شك نحن بحاجة جميع اللاعبين في أعلى مستوى لوضع بصمتنا في المجموعة الأصعب”.

وضمت القائمة المستدعاة لمعسكر قطر والنهائيات 23 لاعبا: عبدالله الفاخوري وليد عصام وأحمد الجعيدي دانيال عفانة يزن عبدالعال سيف عدنان هادي الحوراني بسام دلدوم وشوقي القزعة ويوسف أبو الجزر وأحمد ياسين وخالد صياحين وإبراهيم سعادة ويزن النعيمات ومحمد وائل الزعبي ومحمد عبدالمطلب وعمر هاني ومحمد بني عطية ونزار الرشدان وحمزة الصيفي وخالد زكريا وعلي علوان ومعاذ العموري.

أخبار ذات صلة

newsletter