Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
هل تُصدر أمريكا مذكرة اعتقال أوروبية بحق رونالدو؟ | رؤيا الإخباري

هل تُصدر أمريكا مذكرة اعتقال أوروبية بحق رونالدو؟

رياضة
نشر: 2018-10-09 23:34 آخر تحديث: 2018-10-09 23:34
النجم البرتغالي رونالدو
النجم البرتغالي رونالدو

يواجه النجم البرتغالي لنادي يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو مصيراً غامضاً في ظل تصاعد الحديث عن واقعة اغتصابه لعارضة أزياء أمريكية تعود إلى عام 2009 بمدينة لاس فيغاس الأمريكية.

ويرى خبير قانوني بحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، أنه بإمكان السلطات الأمريكية إصدار مذكرة اعتقال أوروبية بحق نجم الكرة البرتغالية، مشيراً إلى أن الطريقة الوحيدة التي يمكن لرونالدو أن يسلكها لتجنب الاعتقال هي العودة إلى وطنه، البرتغال.

وأوضح المحامي الإسباني الشهير إيميليو كورتيس أنه "لا يمكن اعتماد مذكرة اعتقال للمشتبه فيهم الذين يعيشون في بلدهم".

وأكمل قائلاً: "القواعد في أوروبا والولايات المتحدة مختلفة.. ولدى السلطات الأمريكية إمكانية طلب تسليم رونالدو ما لم يكن في البرتغال".

 وكانت مجلة "دير شبيغل" الألمانية قد نشرت الاثنين دليلاً على حدوث الاغتصاب، ويتعلق بتفاصيل عملية التسوية التي وقع عليها الطرفان عام 2010 لمعاجلة الأمر ودياً بعيداً عن ساحات المحاكم.

وبعد 9 سنوات من الواقعة في غرفة بأحد فنادق لاس فيغاس، قررت كاثرين مايورغا اللجوء إلى أروقة القضاء، في الوقت الذي ينفي رونالدو صحة تلك الادعاءات والمزاعم على حد قوله.

تجدر الإشارة إلى أن رونالدو غادر صفوف فريق العاصمة الإسبانية صيف هذا العام بعد 9 مواسم ذهبية؛ وذلك إثر اتهامه بـ"التهرب الضريبي"، إضافة إلى رفض النادي الملكي ورئيسه مساعدته في محنته القضائية، ليغادر إثر ذلك إلى صفوف بطل إيطاليا في صفقة تجاوزت قيمتها الـ100 مليون يورو، بعقد يمتد لأربعة أعوام كاملة.

أخبار ذات صلة

newsletter