Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الحواتمة: متقاعدو الدرك أدوا الأمانة وتركوا إرثا حافلاً بالتضحية والعطاء | رؤيا الإخباري

الحواتمة: متقاعدو الدرك أدوا الأمانة وتركوا إرثا حافلاً بالتضحية والعطاء

الأردن
نشر: 2018-10-09 18:27 آخر تحديث: 2018-10-09 18:27
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

  أكد المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة ان المديرية ستوفر كل الدعم لمكاتب المتقاعدين في العاصمة والمحافظات، وستشكل لجاناً لتلمس احتياجات متقاعديها، وتقديم العون والمساعدة لهم في المجالات كافة.

وأضاف خلال رعايته الثلاثاء لقاء رفاق السلاح، الذي أقيم في قيادة درك المهام الخاصة، وجمع ضباط قوات الدرك المتقاعدين من جميع محافظات المملكة، مع زملائهم العاملين، ان متقاعدي قوات الدرك كانوا وسيبقون محل اعتزاز وتقدير جلالة القائد الأعلى وجميع الأردنيين، جنوداً أوفياء أدوا الأمانة للوطن، وتركوا إرثاً موشحاً بالبطولة حافلاً بالتضحية والعطاء.

وأشاد بوفاء متقاعدي الدرك وإخلاصهم، وهم من حافظوا على شرف الجندية، وامتلكوا رصيداً لا غنى عنه من الخبرات، مشيراً إلى أن قوات الدرك ستطلق قريباً مجموعة من البرامج والمشاريع الهادفة لتطوير عمل قوات الدرك وخدمة الوطن، وسيقوم على تنفيذها المتقاعدون وتعود بالنفع عليهم.

وقال: ان قوات الدرك لن تنسى جهد وتضحيات أبنائها، وستمضي نحو تعزيز نهج التواصل مع متقاعديها الذين بذلوا أعمارهم، لوطن استحق منا ومنهم الحب والوفاء.

واوضح إن هذا اللقاء يأتي تنفيذاً لتوجيهات الملك عبدالله الثاني، في دعم جميع منتسبي الدرك العاملين والمتقاعدين، مؤكداً أن المتقاعدين كانوا ولا زالوا أصحاب فضل في الإنجاز، وسيبقون السند لمن بعدهم من إخوانهم العاملين.

وثمن الضباط المتقاعدون سياسة التواصل والانفتاح التي تنتهجها قوات الدرك، مقدمين شكرهم وتقديرهم للمديرية على عقدها هذا اللقاء الذي جمع عدداً كبيراً من المتقاعدين مع إخوانهم العاملين.

 كما أعربوا عن اعتزازهم بقوات الدرك التي جمعتهم على حب الوطن وخدمة أهله، مؤكدين أنهم سيبقون العون والسند للقوات المسلحة والأجهزة الأمنية ملتفين حول الراية الهاشمية مخلصين للوطن وللملك.

 

أخبار ذات صلة

newsletter