النائب المحسيري لـ"رؤيا": لم أحوّل الى المدعي العام.. و"مكافحة الفساد" لم تجد أي أختام مزورة او مخدرات - فيديو

محليات
نشر: 2018-10-08 20:54 آخر تحديث: 2018-10-09 10:32
النائب عبد المحسيري
النائب عبد المحسيري
المصدر المصدر

أكد النائب عبد المحسيري، أنه لم يحوّل إلى المدعي العام ولم ينم في السجن، وان هيئة "مكافحة الفساد" لم تجد أي أختام مزورة داخل الشركة التابعة له التي تمت مداهمتها.

وأضاف النائب المحسيري خلال استضافته عبر برنامج نبض البلد الذي يبث على رؤيا، انه كان يعمل في أحد الأيام شخص عنده في الشركة، وهو ذاته المشتبه به الذي تبحث عنه هيئة مكافحة الفساد، ولاحقا ترك العمل أثناء تغيب النائب خارج المملكة.

وأوضح أن مكافحة الفساد حققت قبل 4 أشهر في موضوع المطالبات الطبية، وهي أختام طبية "مزيفة"، مؤكدا ان الهيئة لم تجدها فبي الشركة التابعة له، مشيرا إلى أن فريق مكافحة الفساد، قام أمس الأحد بتفتيش الشركة الخاصة به، مؤكدا أن الشخص الذي يقوم بإجراء المطالبات المالية وتسليم الأختام، كان يعمل في وزارة المالية سابقا.

ونفى أن يكون فريق التحقيق قد وجد أي مخدرات في شركته أو مكتبه، مشيرا إلى أن الأمن قام بالتخريب في الشركة والمكتب، بعد تفتيشهما، ولم يجدوا أي شيء.

وفي رده على سؤالا فيما إذا ما كان أحد أقربائه وفي التحديد شقيقه أحمد، متورطا بقضية مستشفى البشير، قال: إن كل ما يرد حول ضلوع شركات تابعة له في هذه القضية غير صحيح، موضحًا أن شقيقه احمد يعمل مديرا للعمليات في المستشفى منذ 27 عاما، وهو يراقب مثل هذه القضايا بصفته الإدارية.

وشدد المحسيري، أن لا ربط على ما تم تداوله من إشاعات على حد وصفه وقضية البشير وشركاته.

أخبار ذات صلة