القبض على 27 مروجا للمواد المخدرة في عدة مناطق بالمملكة.. صور

محليات نشر: 2018-10-08 15:27 آخر تحديث: 2018-10-08 15:32
الصورة من المضبوطات
الصورة من المضبوطات
المصدر المصدر

ألقت إدارة مكافحة المخدرات على 27 مروجا للمواد المخدرة في مناطق مختلفة من المملكة، وذلك خلال عمليات مداهمة نفذها، الأحد والاثنين.

وفي التفاصيل قال مصدر إن العاملين في ادارة مكافحة المخدرات تمكنوا من القاء القبض على شخص من جنسية عربية أثناء محاولته تهريب كمية من الحبوب المخدرة عبر احد المعابر الحدودية الى خارج المملكة  بواسطة مركبته وبتفتيشها تم ضبط ١٥ الف حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة كان قد قام باخفائها باماكن سرية في جسم المركبة .

وفي محافظة العقبة نفذت كوادر الادارة مداهمة لمنزل احد مروجي المواد المخدرة بعد معلومات وردت اليهم حول حيازته لكميات كبيرة من تلك المواد والقي القبض عليه وبتفتيش المنزل تم ضبط ٣٠ كف من مادة الحشيش المخدرة و ٣٢٩٠ حبة من الحبوب المخدرة مختلفة الانواع .

وفي لواء سحاب نفذت كوادر ادارة مكافحة المخدرات حملة امنية على عدد من مروجي ومتعاطي المواد المخدرة حيث القي القبض خلال الحملة على ١١ شخصاً وضبط ما بحوزتهم من مواد مخدرة ، كما ونفذت حملة امنية في مناطق اخرى شرق العاصمة القي القبض خلالها على ٦ اشخاص وضبط بحوزتهم كميات من المواد المخدرة المختلفة ، كما وضبط ٥ اشخاص من مروجي ومتعاطي المواد المخدرة في مداهمة لاحد المنازل شرق العاصمة .

 وفي احدى مناطق البادية الوسطى / اللبن القي القبض على مشتبه به بترويج المواد المخدرة داخل مركبة وضبط بحوزته كفين من مادة الحشيش المخدر وكمية من الحبوب المخدرة ، وفي جنوب العاصمة / مرج الحمام تم ضبط احد مروجي المواد المخدرة متلبسا وعثر بحوزته على كميات متفرقة مجهزة للبيع من المواد المخدرة المختلفة ، وفي وسط العاصمة / النزهه كذلك القي القبض على مروج للمواد المخدرة بعد مداهمة منزله وضبط داخل المنزل بعد تفتيشة على سلاح ناري وكميات متفرقة من المواد المخدرة .

أخبار ذات صلة