Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الرزاز: احالة ملف خدمات مستشفى البشير الى مكافحة الفساد - فيديو | رؤيا الإخباري

الرزاز: احالة ملف خدمات مستشفى البشير الى مكافحة الفساد - فيديو

الأردن
نشر: 2018-10-08 09:08 آخر تحديث: 2018-10-08 10:44
الصورة ارشيفية
الصورة ارشيفية

زار رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، صباح الاثنين، مستشفى البشير بالعاصمة عمان، للوقوف على أخر مستجدات قضية عمال الخدمات مع مدير المستشفى الدكتور محمود زريقات.

وقال الرزاز: إن الأردن دولة قانون ويجب أن تحمي الجميع، مشيرا إلى أن الخطأ واضح وصحيح.

وأضاف أنه عندما نريد تغيير واقع سيء من الطبيعي مواجهة تحديات، ويجب ان يكون هناك جهة مستقلة تراقب الخدمات في مستشفى البشير ولن نسمح باستمرار هذه الحالة.

وقال: "نحن نواجه عش دبابير ويجب أن نتصدى له ولا تهاون أو تساهل في تقديم نوعية الخدمات، مؤكدا على أنه يجب تقديم الحماية للأطباء في المستشفى والمراجعين لها.


اقرأ أيضاً : محافظ العاصمة يتفقد مستشفى البشير بزيارة مفاجئة – فيديو وصور


وأضاف الرزاز بأنه تواصل مع رئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد وأكد له أنه: "خلال عشر أيام ستعطي هيئة النزاهة ومكافحة الفساد تقريرها حول ملف الخدمات في مستشفى البشير وسنتخذ الإجراءات مباشرة".

وبين خلال اللقاء أن المستشفى يسير في الاتجاه الصحيح نحو الإصلاح ومن الطبيعي الاصطدام بالمعيقات واهمها الفساد والترهل الوظيفي وسوء الإدارة.

وكان مدير مستشفى البشير قد صرح في وقت سابق، بانه تعرض للتهديد من قبل مجموعة من الأشخاص على إثر الاعتداء الذي جرى على موظف في المستشفى من قبل أخرين قبل أيام.


اقرأ أيضاً : وزير الداخلية يطلب من مدير مستشفى البشير ممارسة مهامه كالمعتاد


وكان محافظ العاصمة سعد شهاب قد قام بزيارة مفاجئة إلى مستشفى البشير، برفقة محافظ العاصمة وقائد امن إقليم العاصمة ومدير شرطة شرق عمان.

وطلب وزير الداخلية سمير المبيضين من مدير مستشفى البشير ممارسة مهامه في المستشفى كالمعتاد وذلك خلال لقاء الوزير في مكتبه بالوزارة، أمس الأحد.

أخبار ذات صلة

newsletter