Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
عائلة الدراج يغمور تحذر من تداول فيديو الحادث | رؤيا الإخباري

عائلة الدراج يغمور تحذر من تداول فيديو الحادث

الأردن
نشر: 2018-10-05 14:15 آخر تحديث: 2020-07-23 12:20
ارشيفية
ارشيفية

نددت عائلة الدراج حمادة يغمور، بتداول مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لحادث السير الذي أدى إلى وفاة ابنهم، متهمة ناشري المقطع بـ"انعدام الأخلاق".

وقالت العائلة في بيان صادر عنها الجمعة:" تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لحدث سير لن ندخل في تفاصيله لكن ما سنخوض في تفاصيله هو انعدام الاخلاق عند ناشري هذا المقطع".

واضافت: "لو كل من تداول هذا المقطع؛ نظر إليه وراقبه وكأنه يرقب وينظر إلى مقطع فيديو تم التقاطه لأخيه أو ابنه أو أحد أقربائه؛ لكانت النتائج والتصرفات مختلفة".

كم جاء في البيان : "نتمنى على ناشري ومتداولي المقطع أن يضعوا أنفسهم مكان عائلة الشاب الذي تم التقاط المقطع له وهو في حالة نزاع وألم لا يوصف، ليشعر بشعورهم ويحس بأحاسيسهم".

وأكدت عائلة يغمور أنها "ستقوم بملاحقة كل من نشر وتداول المقطع قانونيا وقضائيا وحتى عشائريا"، لافتا إلى أن "نشر هذا المقطع هو بالعرف انتهاك لخصوصية وحرمات الآخرين".

وكان مصدر أمني قد أن كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان تعاملت ليل الثلاثاء/الاربعاء مع حادث تصادم وقع ما بين مركبة "تكسي" ودراجة نارية على طريق المطار، حيث نتج عن الحادث وفاة الدراج حماده يغمور، وإصابة آخر بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم.

أخبار ذات صلة

newsletter