Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الحباشنة: حكومة الرزاز تعتقل الصحفيين بشكل ممنهج | رؤيا الإخباري

الحباشنة: حكومة الرزاز تعتقل الصحفيين بشكل ممنهج

الأردن
نشر: 2018-10-04 16:41 آخر تحديث: 2018-10-04 19:26
النائب الدكتور صداح الحباشنة - ارشيفية
النائب الدكتور صداح الحباشنة - ارشيفية

كشف النائب الدكتور صداح الحباشنة، الخميس، أن الشكاوى والاعتقالات بحق الصحفيين في هذه الأوقات هي عملية ممنهجة قامت بترتيبها حكومة الرزاز مع بعض الجهات أو الأشخاص لم يسمها.

وقال الحباشنة عبر منشور له على صفحته في الفيسبوك إن حكومة الرزاز قامت بذلك كضربة استباقية قبل إقرار مشروعي قوانين ضريبة الدخل والجرائم الإلكترونية، مشيرا إلى أن الهدف من ذلك هو إسكات أي صحفي أو ناشط على المواقع الإلكترونية من الممكن أن ينتقد مشاريع وقرارات الحكومة المجحفة بحق الشعب الأردني لإسكاته خوفاً من إثارة الرأي العام، مؤكدا أن العملية لم تأت بالصدفة بل كان مخططا لها.

وأضاف الحباشنة أن الحكومة تستخدم أسلوب العصا والجزرة لتمرير مشروعي القانونين، مشيرا إلى أن الحكومة دخلت مع البعض في صفقات وليس حوارات ومع الآخرين بأسلوب الترهيب والترويع كما حصل مع الصحفيين.

وذكر أن حقيقة الأمر منذ اليوم الأول لحكومة الرزاز أنها اتبعت جميع الحيل لتمرير مشروعي القوانين، لافتا إلى أن الرزاز قام بسحب مشروع قانون الضريبة ثم دخل في إبرام الصفقات ومن ثم جاء الوقت للانقضاض على بعض الصحفيين والناشطين حتى يكونوا عبرة للآخرين.

وختم منشوره بالقول إن خطورة هذه الحكومة أنها استطاعت أن تخدع الكثير من الأردنيين وذلك عن طريق شخص الرزاز وإتقانه لفن المراوغة والتدليس، مؤكدا أن هذه الحكومة سوف تتبع عدة أساليب لإرباك المشهد وتشتيت الانتباه لتمرير مشروعي القوانين بأي طريقة كانت.

أخبار ذات صلة

newsletter