"المياه" تحث على أهمية العمل بروح الفريق الواحد لخدمة المواطن

محليات
نشر: 2018-10-04 15:12 آخر تحديث: 2018-10-04 15:12
من اللقاء
من اللقاء
المصدر المصدر

أكد المهندس علي صبح أمين عام وزارة المياه والري على أهمية الدور الذي تقوم به الوزارة على مستوى القطاع المائي، الخميس، مشيرا إلى أهمية العمل بروح الفريق الواحد لخدمة الوطن والنهوض بقطاعات كما أراده سيدي حضر صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم .

 وبين أثناء لقائه كوادر وزارة المياه والري دور الموظفين وعلى مختلف مستوياتهم لبذل الجهد وتصميم الإرادة والعمل بروح الحاكمية الرشيدة، والأسس العلمية والأخلاق الوظيفية وذلك لتقديم أفضل الجهود والحصول على أهم النتائج، وتحمل المسؤوليات التي من شأنها النهوض بالقطاع المائي وتطويره.

وحث المهندس صبح على ضرورة التفاعل والتشارك في اتخاذ القرار وبين مختلف المستويات الوظيفية، وتعزيز مفهوم المبادرة والإبداع التي تميز الموظف عن الأخر، مؤكدا بناء الشراكات الحقيقية مع مستويات العمل سواء داخل القطاع وخارجه على اعتبار أن خدمة المجتمع غاية وهدف نسعى جميعا لتحقيقها وبنفس الوقت بناء الثقة مع المواطن الذي ينتظر من مؤسسات الدولة الصدق والشفافية والوضوح. مؤكدا على أهمية التواصل والتفاعل مع الإعلام باعتباره مرآة المواطن وهوية الوطن ومؤسسات الدولة على حد سواء ومؤكدا على ضرورة توفير المعلومة اللازمة التي يريدها المواطن بكل شفافية.

وطالب أمين عام وزارة المياه والري من الموظفين وضع برامج وخطط العمل والأهداف ومؤشرات الأداء ونسب تحققها ربعيا وتقييم هذه البرامج والأهداف للوصول الى واقع الأداء الحقيقي وصورة المنجز على أرض الواقع.

موضحا أن للوزارة رؤية وأهداف واضحة ولها شركاء كثر ، وهي معنية الأن بأهم المشاريع وبعمليات التطوير والمراقبة والتخطيط والتمويل والإعلام والتوعية، ووضع وتطوير السياسات والاستراتيجيات ومهام كبيره وصعبة تحتاج الى أبناء الوطن ودار في نهاية اللقاء حوارا تناول الصعوبات والمطالب التي يتطلع اليها موظفو القطاع.

أخبار ذات صلة