المنتخب الاول يدعم “الشباب” في النهائيات الآسيوية

رياضة
نشر: 2018-10-04 14:14 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
المنتخب الاول يدعم “الشباب” في النهائيات الآسيوية
المنتخب الاول يدعم “الشباب” في النهائيات الآسيوية
المصدر المصدر

قدم الجهاز الفني ولاعبي المنتخب الأول "النشامى" دفعة معنوية كبيرة للاعبي منتخب الشباب الذين يبدأون مشوارهم في نهائيات كأس آسيا هذا الشهر .

جاء ذلك خلال تدريبات المنتخب التي أقيمت الأربعاء 3 تشرين الأول على ملعب الكرامة بحضور الأمين العام سيزار صوبر والمدير الفني لاتحاد الكرة الدكتور بلحسن مالوش.

وتحدث صوبر وقال: “لم يتبق سوى القليل من الخطوات للإنجاز، ونحن كاتحاد دعمنا جميع المنتخبات بالتساوي طوال فترة التحضير وسنواصل دعمكم حتى نعيد الكرة الأردنية لسابق عهدها في القارة الآسيوية”.

من جهته طالب مدرب النشامى فيتال بوركلمانز اللاعبين ببذل كل ما لديهم في النهائيات مؤكدا انها الخطوة الأولى نحو العالمية ومجال الاحتراف.

وكان كابتن المنتخب عامر شفيع شدد في البداية على أهمية التركيز وإيمان اللاعب بقدراته بغض النظر عن هوية المنافس وتاريخه في اللعبة.

وتابع شفيع: “كلنا ثقة بقدرتكم على التأهل قدمتم تضحيات كبيرة طوال فترة الاعداد وبلا شك تستحقون حصد خيرات تلك الفترة التي كانت صعبة بلا شك في بعض محطاتها”.

واخيرا شكر مدرب منتخب الشباب احمد عبدالقادر المنتخب الأول على دعمه مؤكدا ان الجهاز واللاعبين سيقدمون كل ما لديهم للذهاب بعيدا في البطولة رغم صعوبة المجموعة التي تضم منتخبات كوريا الجنوبية وفيتنام وأستراليا.

وتابع: “جميعنا نعي حجم التحدي الذي ينتظرنا وندرك أيضا أهمية هذه البطولة للكرة الأردنية، وأخيرا نشكر الاتحاد ممثلا بسمو الأمير علي بن الحسين على دعمه المتواصل طوال محطات مسيرة المنتخب”.

أخبار ذات صلة