Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي | رؤيا الإخباري

قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي

الأردن
نشر: 2018-10-03 15:10 آخر تحديث: 2018-10-03 15:10
ارشيفية
ارشيفية

وافق مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها برئاسة الدكتور بشير الزعبي على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص بكالوريوس إدارة الأعمال في جامعة اليرموك.

ووافق المجلس وفق بيان صحفي صدر عنه اليوم الاربعاء، على الاعتماد الخاص الأولي لتخصص بكالوريوس علم الحاسوب/ الواقع الافتراضي في جامعة البلقاء التطبيقية/المركز، والاعتماد الخاص لتخصص ماجستير اللغة الانجليزية/الدراسات الأدبية المقارنة في جامعة الحسين بن طلال.

كما وافق المجلس على الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص بكالوريوس التصميم الداخلي، واستمرار الاعتماد الخاص لتخصص بكالوريوس التصميم الجرافيكي في جامعة الزرقاء.

وقرر المجلس رفع الطاقة الاستيعابية لتخصص ماجستير أمن نظم المعلومات والجرائم الإلكترونية في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا وتثبيت الطاقة الاستيعابية لتخصص بكالوريوس الرياضيات في جامعة اربد الأهلية.

ووافق المجلس على تثبيت الطاقة الاستيعابية لتخصص بكالوريوس هندسة العمارة في جامعة عمان العربية، واستمرارية الاعتماد الخاص لتخصص بكالوريوس الإرشاد النفسي في جامعة عجلون الوطنية، والاعتماد الخاص لتخصص الدكتوراه في الادارة بجامعة العلوم الاسلامية العالمية.

كما وافق على الاعتماد الخاص لتخصص برنامج الدبلوم العالي الفقه الحنفي، والاعتماد الخاص لتخصص الماجستير الفقه الحنفي، والاعتماد الخاص لتخصص برنامج الدبلوم العالي في الفقه المالكي، والاعتماد الخاص لتخصص برنامج الدبلوم العالي في الفقه الشافعي بجامعة العلوم الاسلامية العالمية.

واجل المجلس البت في الاعتماد الخاص لتخصص بكالوريوس علم الحاسوب في كلية طلال أبو غزالة الجامعية، وتأجيل تثبيت الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص بكالوريوس الصيدلة في جامعة عمان العربية.

أخبار ذات صلة

newsletter