اصابة طالب بشعر بالجمجمة في ريمون اثر سقوط بوابة المدرسة عليه

الأردن
نشر: 2018-10-03 11:32 آخر تحديث: 2018-10-03 11:32
تحرير: صهيب المومني
مستشفى جرش الحكومي - أرشيفية
مستشفى جرش الحكومي - أرشيفية

اصيب طالب في مدرسة ريمون الاساسية، الاربعاء  بشعر بالجمجمة اثر سقوط بوابة المدرسة عليه نقل على اثرها الى مستشفى جرش الحكومي ليتلقى العلاج في قسم العناية الحثيثة.

مدير المدرسة الأستاذ عامر عرسان اوضح ان سقوط البوابة جاء نتيجة تدافع من الطلبة وآخرين من مدارس مجاورة لافتا الى ان البوابة ثقيلة وتم مخاطبة مديرية التربية لاستبدالها منذ بداية العام

فيما ارجع مدير التربية والتعليم الدكتور حسين السعيدين  سقوط البوابة إلى تدافع الطلبة، ما ادى إلى خروجه عن مجراه،  لافتا الى ان تعميما صدر منذ بداية العام الدراسي الى جميع المدارس  يقضي باجراء الصيانة للبوابات المدرسية والتاكد من صلاحيتها.

الى ذلك قال ولي امر الطالب شادي الريموني ان ابنه تعرض لاصابة نتيجة سقوط بوابة المدرسة عليه وتم نقله الى المركز الصحي وبحسب رسالة والد الطفل فان المركز الصحي الشامل في المعراص لم يفعل شيئً  لعدم وجود أجهزة طبية لازمة.

واضاف ولي أمره  أن مدينة الحسين الطبية لاستقباله لعدم وجود اسرة شاغرة فيها حيث تم تحويله الى مستشفى جرش الحكومي لافتا الى ان الفحوصات الأولية بينت وجود كسر بالجمجمة ونزيف على الدماغ بحسب قوله.

من جهته أوضح مدير مستشفى جرش الحكومي الدكتور احمد الزغول ان الطفل تم وضعه تحت المراقبة في قسم العناية المركزة وانه مصاب بشعر في الجمجمة وحالته العامة حسنة

أخبار ذات صلة

newsletter