المنتخب الوطني يستبعد 3 لاعبين بسبب الإصابة

رياضة
نشر: 2018-10-02 22:02 آخر تحديث: 2018-10-02 22:02
الاصابة تبعد بني ياسين وحداد وابو عمارة عن المنتخب الوطني
الاصابة تبعد بني ياسين وحداد وابو عمارة عن المنتخب الوطني

قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، ابعاد الثلاثي انس بني ياسين واحسان حداد ومنذر ابو عمارة عن تجمع النشامى الحالي استعداداً لمواجهتي البانيا وكرواتيا ودياً، بسبب الاصابة.

واظهرت الفحوصات الطبية التي اجريت الثلاثاء، تعرض الثلاثي بني ياسين وحداد وابو عمارة، الى تمزق عضلي بدرجات متباينة، خلال مشاركتهم مؤخراً مع انديتهم، ما دفع الجهاز الفني للنشامى لاعفائهم من التجمع الحالي، مع مراقبة برنامج الاعداد الطبي والبدني لكل منهم خلال الفترة القادمة.

وأكد فيتال ان المنتخب الوطني يحرص بالدرجة الاولى على سلامة اللاعبين، ويفضل عدم المخاطرة في ابقائهم مع النشامى وتحميلهم مشقة السفر والتنقل، “نتطلع الى منحهم الراحة الكافية قبل الدخول في مرحلة اعادة التأهيل من اجل عودتهم للملاعب في اسرع وقت ممكن”.

في المقابل، وجه الجهاز الفني الدعوة الى الثنائي عدي زهران وبراء مرعي، على ضوء استبعاد بني ياسين وحداد، حيث ينتظر التحاقهم بالنشامى في تدريب المنتخب مساء غدٍ على ستاد عمان الدولي.

وكان المنتخب اجرى مساء اليوم تدريباً على ملعب الامير حسين بالسلط، بمشاركة 12 لاعباً فقط، حيث اشتمل على تعزيز العديد من الجوانب البدنية والفنية.

وباتت قائمة المنتخب الوطني تشتمل على 27 لاعباً هم: عامر شفيع، معتز ياسين، احمد عبد الستار، عبدالله الزعبي، يزن العرب، براء مرعي، محمد الباشا، ابراهيم الزواهرة، طارق خطاب، محمد الدميري، ابراهيم دلدوم، فراس شلباية، عدي زهران، جونثان التميمي، عبيدة السمارنة، بهاء عبد الرحمن، احمد سمير، سعيد مرجان، خليل بني عطية، محمود مرضي، صالح راتب، ياسين البخيت، موسى التعمري، احمد عرسان، يوسف الرواشدة، بهاء فيصل وعدي القرا.

يذكر ان المنتخب الوطني يستعد حالياً لمواجهتي ألبانيا وكرواتيا يومي 10 و15 تشرين أول الجاري، ضمن التحضيرات لخوض نهائيات آسيا 2019.

 

أخبار ذات صلة