الجزيرة يراهن على الجانب المعنوي قبل لقاء القوة الجوية

رياضة نشر: 2018-10-01 12:19 آخر تحديث: 2018-10-01 12:19
لاعبو الجزيرة - ارشيفية
لاعبو الجزيرة - ارشيفية
المصدر المصدر

بدأ نادي الجزيرة، تدريباته مساء الأحد، في كربلاء، استعدادا لمباراته أمام القوة الجوية العراقي، الثلاثاء، بملعب كربلاء الدولي، في إياب نهائي منطقة غرب آسيا لكأس الاتحاد الآسيوي.

وكان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز القوة الجوية 1-0، عن طريق هدف سجله قائده حمادي أحمد.

الجزيرة والقوة الجوية سبق لهما اللعب سويا في الأدوار الأولى بمجموعة واحدة، والتي تصدرها الفريق الأردني، بينما التحق نظيريه العراقي بالأدوار الإقصائية كأحد أفضل أصحاب المركز الثاني، ليتجدد اللقاء بينهما في نهائي غرب آسيا.

وكان الفريق الأردني، قد وصل ظهر اليوم، إلى مدينة كربلاء، لخوض مباراة الإياب أمام القوة.

وتواصل مع مدرب الجزيرة وبعض لاعبي الفريق للتعرف على طبيعة استعدادتهم للقاء..

الآمال قائمة

مدرب فريق الجزيرة، نزار محروس، بعدما أشاد بحفاوة الاستقبال، قال: "المباراة لن تكن سهلة على الطرفين، وكل الاحتمالات واردة، وآمال فريقنا بالتأهل للنهائي وحصد لقب غرب آسيا قائمة".

وواصل: "الجزيرة أكمل تحضيراته للمباراة. الفريقان باتت أوراقهما مكشوفة للطرفين، وسنلعب للفوز، طالما أن الأمل موجود".


اقرأ أيضاً : الجزيرة يغادر لملاقاة القوة الجوية العراقي


وتابع نزار: "لكل مبارة ظروفها. فريقنا مستقر فنيا الآن، ويحقق نتائج مميزة بالدوري المحلي. علينا التركيز في البطولة الآسيوية، رغم أن الخسارة في المباراة الأولى صعبت المهمة، لكن المشوار لم ينته بعد، وبالتالي سنلعب بشعار الفوز".

مباراة ممتعة

المحترف السوري، مؤيد العجان، تحدث عن قوة فريق القوة الجوية، لا سيما أنه مثّله في مواسم سابقة، موضحا أن الفريق العراق متوج باللقب الآسيوي في آخر نسختين، وسيلعب على ملعبه وبين أنصاره، إلا أن الجزيرة يسعى لتقديم مباراة ممتعة قبل النتيجة.

وأضاف: "الجزيرة جاهز نفسيا وبدنيا، وعلينا الحفاظ على تركيزنا. القوة الجوية بات متمرسا في البطولة، لكننا عازمون على تحقيق نتيجة طيبة والعودة للأردن بالفوز الذي يوصلنا إلى النهائي".

وتابع العجان: "مفاتيح لعب القوة مكشوفة لنا. نسعى لإيقاف خطورتهم والحد منها، والمدرب سيمنحنا الواجبات في المباراة، وعلينا تطبيقها في الملعب والاجتهاد لتحقيق ما نصبوا إليه".

الروح المعنوية

اللاعب أحمد العيساوي، أكد أن الجزيرة لن يكن صيدا سهلا للقوة، رغم خسارة الذهاب، إلا أن الفرصة مازالت قائمة، وبالتالي ظروف اللقاء ستحسم هوية المتأهل ومن الصعب التكهن بالنتيجة.

وأوضح أن فريقه متصدر ترتيب الدوري من 5 انتصارات، ما يعني أن الاستقرار المعنوي سيكون حاضرا في المباراة، وأن الجزيرة سيركز على استثمار الفرص كون اللقاء، سيكون في ملعب المنافس.

أخبار ذات صلة